عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

ماركا: الشارقة فريق الأحلام الجديد في الشرق الأوسط

ماركا: الشارقة فريق الأحلام الجديد في الشرق الأوسط
23 سبتمبر 2022، 4:40 م

تحدثت صحيفة "ماركا" عن سوق انتقالات فريق الشارقة الإماراتي ووصفت الفريق بعد التعاقدات بفريق الأحلام الجديد في الشرق الأوسط وذلك إثر التعاقدات الجديدة للفريق.

الشارقة تعاقد مع البوسني ميرالم بيانيتش لاعب برشلونة السابق، والإسباني باكو ألكاسير نجم فالنسيا وبرشلونة السابق، وحاليًا ينهي إجراءات التعاقد مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس الذي اشتهر بهدفه الحاسم لفائدة روما في ريمونتادا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2018.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن نادي الشارقة لكرة القدم، كسر السوق في دوري المحترفين الإماراتي.

وشهدت الإمارات العربية المتحدة، في الأسابيع الأخيرة، وصول باكو ألكاسير، وميرالم بيانيتش، والآن اليوناني كوستاس مانولاس الذي كان يلعب سابقًا في أولمبياكوس، وروما ونابولي، والآن يغير الفريق بعد مرحلة غير ناجحة في بلده الأصلي.

ويتصدر الشارقة الذي يدربه الروماني كوزمين أولاريو، الدوري الإماراتي برصيد 9 نقاط من أصل 9، وكل ذلك بفضل المهاجم الإسباني باكو ألكاسير الذي سجل 3 أهداف، وصنع هدفين في الجولات الثلاثة الأولى، ومن ناحية أخرى ظهر بيانيتش بالفعل لأول مرة وقدم مساعدته للفريق.

وتحدثت الصحيفة عن التعاقد الجديد لنادي الشارقة المدافع اليوناني كوستاس مانولاس الذي اشتهر بهدفه في مرمى برشلونة، وكانت الهدف الثالث لروما الذي منحه ريمونتادا والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018.

وبعد رحيله عن روما تدهورت أحوال المدافع كوستاس مانولاس، حيث انتقل لنابولي ووجد صعوبة في التألق ليرحل من الباب الخلفي نحو أولمبياكوس اليوناني مقابل 3 ملايين يورو فقط،كما تم القبض عليه في مطار نابولي لكونه كان يحمل 10 آلاف نقدًا وهو مبلغ يتجاوز المسموح به للمسافرين، ومنذ كانون الثاني / يناير الماضي، لعب مانولاس 20 لقاء في اليونان ليقرر حاليًا تغيير الوجهة نحو الإمارات العربية المتحدة ويحط الرحال في نادي الشارقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC