الجيش الإسرائيلي يقول إنه استدعى 3 كتائب لقوات الاحتياط لتعزيز دفاع القيادة المركزية

logo
رياضة

أغرب اقتراح.. شيكابالا يكشف ما طلبه منه تركي آل الشيخ

أغرب اقتراح.. شيكابالا يكشف ما طلبه منه تركي آل الشيخ
شيكابالا يتسلم كأس السوبر الإفريقيالمصدر: رويترز
28 سبتمبر 2024، 5:15 ص

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا"، نجم نادي الزمالك، عن كواليس حواره مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عقب مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت الفريق الأبيض بنظيره الأهلي، مساء أمس الجمعة.

الزمالك توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

وكان نادي الزمالك قد وجه الشكر لتركي آل الشيخ على الجائزة المالية التي قدمها موسم الرياض للنادي.

وتبلغ القيمة المالية للمكافأة 1.5 مليون دولار وفقا لما أعلنه الزمالك في البيان.

كما نال الزمالك نصف مليون دولار هي الجائزة الرسمية للمسابقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بينما حصل الأهلي على 250 ألف دولار لحلوله في المركز الثاني.

فيما قال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "كان يريدني أن أمثل في أحد الأفلام"، وقلت له ضاحكا: "أنا أصلا ويل سميث، وسأحصل على 3 أو 4 ملايين دولار في التمثيل وهذه طريقتي، ولكن بالتأكيد لن أمثل".

عمر جابر لاعب الزمالك، بدوره كان متواجدًا في أثناء هذا الحوار، ليرد بشكل عفوي قائلًا: "هو أصلا ويل سميث"، إشارة إلى الممثل الأمريكي المعروف.

وتوج "شيكابالا" بلقبه الـ17، على مدار مسيرته مع الفريق الأبيض، كما حصل على لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه مع الزمالك، بعدما فاز به عامي 2003 و2020.

وتوج "شيكابالا" بلقب الدوري المصري 4 مرات، كأس مصر 6 مرات، دوري أبطال إفريقيا مرة وحيدة، كأس السوبر المصري مرتين، كأس الكونفدرالية مرة وحيدة وكأس السوبر الإفريقي 3 مرات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC