عاجل

الرئيس السوري يكلف وزير الاتصالات السابق بتشكيل الحكومة

logo
رياضة

كشف الحقائق.. بيان حاسم من الزمالك بشأن زيزو

كشف الحقائق.. بيان حاسم من الزمالك بشأن زيزو
زيزو
29 أغسطس 2024، 7:15 م

كشف نادي الزمالك المصري، كواليس المفاوضات الأخيرة مع أحمد مصطفى "زيزو" الذي كان قاب قوسين من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال انتقالات الصيف الجاري.

وحسم زيزو الأمر، وأعلن في بيان أمس الأربعاء، استمراره مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد 2024-2025 رغم العروض التي تلقاها في الصيف الجاري. 

ورد مجلس إدارة نادي الزمالك، بإصدار بيان رسمي، بشأن موقف أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق في المدة الأخيرة، مؤكدًا أنه "يجب عليه الحفاظ على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي والوصول إلى منصات التتويج في كل البطولات".

وقال الزمالك في بيانه بشأن زيزو: "المجلس واللاعب كانت رغبتهم في الاستمرار مع الفريق، والتي توافقت مع توجه الإدارة، ومطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق".

وأضاف: "النادي تلقى عرضا لانتقال اللاعب نهائيا، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب في إطار من الاحترافية والاحترام المتبادل والموازنة بين جميع الاعتبارات، وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق، فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب، وكذلك العوائد المالية والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب".

واختتم: "تؤكد إدارة النادي بشكل حاسم وقاطع ودون مواربة استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده، بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما أن "زيزو" من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

 

 

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل دون العودة إلى الزمالك.

وسبق أن كشف مصطفى سيد "زيزو"، والد ووكيل اللاعب، عن اتفاق نجله على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض.

يذكر أن زيزو يحتل المركز السابع في ترتيب هدافي الزمالك تاريخيًّا بجميع المسابقات.

وخاض الجناح صاحب الـ28 عاما، 229 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 76 هدفًا وصنع 63.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC