logo
رياضة

بعد عودته للتدريبات.. موقف ميسي من مباراة إنتر ميامي القادمة

لم يشارك ليونيل ميسي في أية مباراة منذ نهائي كوبا أمريكا 2024 في 15 يوليو الماضي
بعد عودته للتدريبات.. موقف ميسي من مباراة إنتر ميامي القادمة
ليونيل ميسي
30 أغسطس 2024، 10:46 م

وضع الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الجمعة، حدا للتكهنات بشأن عودة نجم الفريق ليونيل ميسي المحتملة للمباريات بعد غياب لأكثر من شهر ونصف الشهر عن الملاعب للإصابة.

ومنذ إصابته الخطيرة في الكاحل خلال لقاء الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 في 15 يوليو الماضي، لم يخض ليونيل ميسي أية مباراة، فيما فسحت عودته إلى التدريبات خلال الأيام الماضية المجال للتوقعات بأن مشاركته الأولى بعد الإصابة ستكون خلال مباراة شيكاغو فاير ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

واستبعد تاتا مارتينو مشاركة بطل كوبا أمريكا في مباراة فريقه إنتر ميامي وشيكاغو فاير مؤكدا في مؤتمر صحفي أن اللاعب لم يحصل على تصريح طبي للعودة مجددا للمشاركة.

وأوضح مارتينو، أن الجهاز الفني سيحدد خلال الساعات المقبلة ما إذا كان بإمكان ميسي السفر مع الفريق إلى شيكاغو أم لا، مضيفا: "ميسي يتحسن أكثر فأكثر، ولكن ما يزال لم يحصل على تصريح طبي، سنحدد اليوم ما إذا كان بإمكانه المشاركة في رحلتنا إلى شيكاغو غدا السبت".

أخبار ذات علاقة

بعد غياب طويل.. كشف موعد عودة ليونيل ميسي

  وتابع المدرب الأرجنتيني: "هذه الأمور نناقشها معه كثيرا، والطريقة التي يشعر بها، إصابة ميسي تسببت في غيابه لأكثر من 6 أسابيع، يجب أن يكون هادئا للغاية وفي مأمن، وسنحدد ذلك".

وقال: "منذ عدة أسابيع، بدأ يتدرب بالكرة مع الطاقم الطبي والمعدين البدنيين. بعد ذلك، اندمج في بعض الحصص التدريبية مع المجموعة. ما زلنا نقوم بتقييمه، لقد قضى أسبوعا جيدا للغاية، وشارك مع المجموعة لكن لا نعرف متى عودته للمباريات طالما لم يحصل على تصريح من أطباء النادي".

وعاد النجم الأرجنتيني، الذي سجل 12 هدفا وصنع 14 هدفا في 12 مباراة في الدوري الأمريكي هذا الموسم، إلى التمارين مع المجموعة من أجل اللحاق بالمباريات المقبلة لإنتر ميامي.

ويتصدر إنتر ميامي ترتيب الدوري الأمريكي في المنطقة الشرقية برصيد 56 نقطة وحجز الأسبوع الماضي مقعده في مجموعة "بلاي أوف" قبل 8 مباريات على النهاية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC