logo
رياضة

مترجم كولر السابق يصدر بيانًا حاسمًا بعد تصريحاته المثيرة للجدل

مترجم كولر السابق يصدر بيانًا حاسمًا بعد تصريحاته المثيرة للجدل
مارسيل كولر مع خالد الجوادي
28 أغسطس 2024، 12:02 ص

أصدر الدكتور خالد الجوادي، المترجم السابق للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق للأهلي المصري، بيانًا حاسمًا بعد تصريحاته المثيرة للجدل في ظهوره التليفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورتس 2".

وقال الجوادي عبر بيانه إنه لم يندم على أي شيء فعله في حياته أكثر من ظهوره في الحلقة التليفزيونية التي أصابته بألم شديد خاصة أنه كان مترددًا في الظهور الإعلامي بعد رحيله عن منصبه.

وأضاف "ما دفعني للظهور ضغط مؤلم من تجريح وإهانة وهجوم إعلامي لا يهدأ طيلة أسابيع ظللت فيها متحليًا بالصمت، ولكن استمرار الهجوم والضغط العصبي والنفسي علي، وعلى أسرتي دفعني للرغبة في الرد والدفاع عن نفسي بكل احترام".

وتابع "اعترف بأن قلة خبرتي في الظهور الإعلامي أسقطني في عدة أخطاء، وأعتذر عن ذلك بشدة، وللتوضيح كلامي عن محمد الشناوي قائد الفريق قاله اللاعب نفسه في حوار تليفزيوني والأمر نفسه بخصوص صفقة الراحل أحمد رفعت كشفه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق في تصريحات إعلامية".

cb35f4a3-3809-40cb-b59b-1a5e6d9f4e1c

وواصل "وجهت الشكر والحب لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وخالد مرتجي أمين الصندوق والمركز الإعلامي وخالد بيبو مدير الكرة السابق، وكل المنظومة الرائعة، ولكن للأسف البعض لم يرغب في سماع أي شيء إيجابي".

واعتذر الجوادي لإدارة الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وتحديدًا محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد مجدي "أفشة" كما أعلن عدم تواصله مع أي جهة إعلامية للظهور مجددا.

15838500-6272-4d51-93b3-e9b2e2ef77e9

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC