صافرات الإنذار تدوي في عسقلان بعد إطلاق صواريخ من غزة

logo
رياضة

مدرب البرتغال يكشف سبب عدم مشاركة رونالدو أساسيا في مواجهة اسكتلندا

مدرب البرتغال يكشف سبب عدم مشاركة رونالدو أساسيا في مواجهة اسكتلندا
روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغالالمصدر: غيتي إيمجز
09 سبتمبر 2024، 6:03 ص

كشف روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن السبب الرئيس لوضعه كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء وعدم البدء به أساسيا في مواجهة اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية.

وسجل البديل كريستيانو رونالدو هدفًا في الدقائق الأخيرة ليحسم فوز البرتغال 2-1 بعد تأخرها بهدف أمام ضيفتها اسكتلندا، وتواصل الأداء القوي لها في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، يوم الأحد.

وسجل رونالدو، الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، الهدف رقم 901 في مسيرته في الدقيقة 88 ليمنح البرتغال الفوز.

وتتصدر البرتغال مجموعتها الأولى بست نقاط، بعدما تغلبت على كرواتيا في مباراتها الافتتاحية. ومنيت اسكتلندا بخسارتين بعدما اهتزت شباكها في الدقائق الأخيرة في المواجهتين.

 

 

وقال مارتينيز في تصريحاته عقب المباراة: "رونالدو لاعب رائع أمام المرمى، هو مهم للغاية ويسمح للفريق بالحصول على مزيد من الفرص؛ لأنه ماهر للغاية في فتح المساحات".

وأضاف: "كريستيانو في لحظة جيدة، نحن في شهر سبتمبر، لقد لعب ثلاث مباريات، نحن بحاجة إلى حماية اللاعبين جميعهم".

وتابع: "لا يستطيع رونالدو لعب مباراتين، مدة كل منهما 90 دقيقة، كان بحاجة إلى أن يكون هناك لينهي المباراة وليس ليبدأ أساسيًا".

وأوضح: "في بداية المباراة، أعجبني الالتزام، إنه لاعب لا يصدق، وقيمة مضافة أمام المرمى، لقد أحببت التزامه حقًا، كان مستعدًا لمساعدة الفريق".

وعن المباراة، أشار مدرب البرتغال: "حققنا فوزًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، اسكتلندا لديها قوة دفاعية عالية جدًا، أنا راضٍ جدًا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC