logo
رياضة

يويفا يكشف أجمل هدف في مباريات ربع نهائي يورو 2024 (فيديو)

شهدت مباريات ربع نهائي يورو تسجيل 8 أهداف وحسمت منها مباراتان بركلات الترجيح
يويفا يكشف أجمل هدف في مباريات ربع نهائي يورو 2024 (فيديو)
فرحة لاعبي إنجلتراالمصدر: رويترز
09 يوليو 2024، 12:04 م

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن أجمل هدف في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليًّا في ألمانيا، والتي أسفرت عن تأهل كل من إسبانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا للمربع الذهبي للنهائيات.

وأعلن يويفا، عبر الحساب الرسمي لكأس أمم أوروبا 2024 على منصة "إكس" أن هدف المهاجم الإنجليزي بوكايو ساكا في مرمى سويسرا في ثالث مباريات ربع النهائي كان أجمل هدف بين الأهداف الثمانية التي تم تسجيلها في 4 مباريات.

ويعتمد اختيار أجمل هدف في كل دور من أدوار البطولة على لجنة فنية وكذلك عبر تصويت الجمهور على موقع "يويفا" وعلى حساباته بمنصات التواصل.

وسجل نجم منتخب إنجلترا وأرسنال ساكا، أحد أجمل الأهداف في يورو عندما كان منتخب بلاده متأخرًا بهدف للسويسري إمبولو، إذ نجح ساكا في إرسال كرة من خارج مناطق الجزاء في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس يان زومر ليعدل النتيجة (1 ـ1).

واختيرَ هدف النجم الإنجليزي أجمل أهداف ربع النهائي بالإجماع حسبما نشر الحساب الرسمي ليورو 2024 على منصة "إكس"، فيما منح ذلك الهدف إنجلترا فرصة الذهاب بالمباراة إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح التي أهلت الأسود الثلاثة لنصف النهائي.

كما تم اختيار هدف ميكيل ميرينو مهاجم إسبانيا، في شباك ألمانيا، ثاني أفضل هدف في ربع النهائي والذي سجله ميرينو في آخر لحظات الوقت الإضافي الثاني ليؤهل به بلاده لنصف النهائي.

واختير هدف مواطنه داني أولمو في المباراة ذاتها في المركز الثالث وهدف الهولندي دي فريج في المركز الرابع.

ويشار إلى أن ساكا اختير في تلك المواجهة رجل المباراة بعد أن سجل أيضًا ركلة ترجيح لبلاده التي تواجه هولندا غدًا الأربعاء في دورتموند من أجل مقعد في النهائي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC