والا: صافرات الإنذار دوت لأول مرة في قيسارية حيث كان نتنياهو يتواجد في منزله هناك

logo
رياضة

سر تحول الاتحاد المفاجئ من جالينو إلى بيرغوين

سر تحول الاتحاد المفاجئ من جالينو إلى بيرغوين
جالينو لاعب بورتوالمصدر: حساب بورتو الرسمي على منصة X
04 سبتمبر 2024، 8:12 ص

كشف الإعلامي الرياضي البرتغالي برونو سانتوس كواليس ما حدث في صفقة عدم انضمام جالينو، لاعب بورتو، إلى الاتحاد السعودي، والتي فشلت في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

وأعرب مسؤولو نادي بورتو البرتغالي، في بيان رسمي، عن غضبهم الشديد من طريقة تعامل نظيره الاتحاد السعودي، في صفقة التعاقد مع  ويندرسون جالينو، قبل ختام الميركاتو الصيفي في السعودية، مساء الاثنين، ليهدد باللجوء إلى "فيفا" للحصول على حقه.

وكان نادي الاتحاد، قد عبر عن رغبته في ضم مهاجم الفريق البرتغالي قبل نهاية الميركاتو الصيفي، ولكنه تراجع وقرر ضم ستيفن بيرغوين من أياكس الهولندي. 

أخبار ذات علاقة

بورتو يهدد الاتحاد السعودي بعد فشل صفقة جالينو

 

نجح الاتحاد في تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بضم حسام عوار، وموسى ديابي، وبريدراغ راجكوفيتش، ودانيلو بيريرا وستيفن بيرغوين.

وقال برونو سانتوس في تصريحات تلفزيونية: "لجنة الاستقطاب وافقت بالفعل على ضم لاعب بورتو، وقدمت عرضا بقيمة 50 مليون يورو، وفجأة ورغم أن كل شيء كان جاهزا والعقد تم إعداده للتوقيع لمدة 4 مواسم، فجأة فجأة دومينغوس سواريز، الرئيس التنفيذي للاتحاد، ورامون بلانيس، المدير الرياضي، أوقفا الصفقة وهي حركة غريبة وغير منتظرة، وهو تصرف غير مقبول من طرف نادي الاتحاد، وبورتو سيبقي اللاعب مع الفريق، رغم أنهم انتدبوا لاعبا آخر مكانه".

وأضاف: "بورتو سيتحول للمحكمة الرياضية لشكوى الاتحاد؛ بسبب إيقاف هذه الصفقة، والنادي البرتغالي يريد نصف العقد الذي تم إلغاؤه؛ لأن ثمة عرضاً مبدئياً كان تم إرساله بالفعل لنادي بورتو، وكان هناك تفاهم على تحويلات مالية والنادي البرتغالي أبدى موافقته، وهو اتفاق مبدئي، ولكن لم يصل لمرحلة التوقيع الرسمي".

وتابع: "هناك بالطبع مشكلات سابقة بين دومينغوس سواريز، الرئيس التنفيذي للاتحاد الحالي، وبورتو، خاصة أنه كان يعمل سابقا في الغريم بنفيكا، وكأنه حاليا سجل هدفا لهم بمنع بورتو من الاستفادة بـ50 مليون يورو، وهي أمور غريبة تحدث في الاتحاد".

واختتم حديثه: "الكل سيعرف قريبا لماذا اتخذ دومينغوس سواريز، ورامون بلانيس، المدير الرياضي للاتحاد، هذا القرار في آخر لحظة، وهناك أمور غريبة حدثت في هذه الصفقة".

ولعب البرازيلي جالينو 48 مباراة مع بورتو في الموسم الماضي، وسجل 16 هدفا، وصنع 12 أخرى.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما هو هداف الفريق البرتغالي.

وسجل جالينو 5 أهداف في 5 مباريات لعبها مع بورتو خلال الموسم الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC