مسؤول أمريكي: من المحتمل أن تشن إسرائيل عملية برية محدودة في لبنان مع تحريكها قوات للحدود الشمالية

logo
رياضة

أكثر 5 مواقف "مستفزة" لرونالدو "المغرور" (صور)

أكثر 5 مواقف "مستفزة" لرونالدو "المغرور" (صور)
26 يونيو 2015، 3:26 ص

مدريد- سجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، العديد من المواقف التي اعتبرها البعض "استفزازية"، مثل وصف نفسه بـ"الثري والوسيم".

وتعرض مهاجم "ريال مدريد" الإسباني، عقب تلك المواقف، لانتقادات واسعة، خصوصا أنه أفضل لاعب في العالم، ويعتبر قدوة رياضية للكثير من اللاعبين الناشئين، ما يجعل تصرفاته محسوبة عليه ومحط الأنظار باستمرار.

وفي استعراض مقتضب لأكثر خمسة مواقف "استفزازية" صدرت عن رونالدو خلال مسيرته الرياضية، نذكر التالي:

"أنا وسيم، أنا ثري"

في عام 2011، وتحديدا عقب مباراة الريال و"دينامو زغرب" في بطولة دوري الأبطال، وعندما سئل عن صافرات الاستهجان التي تلقاها من الجمهور بسبب استعراضه، قال البرتغالي: "ربما لأنني وسيم وغني ولاعب رائع، ربما هم يحسدونني، لا أملك أي تفسير آخر".

كلام رونالدو هذا عاد بالسلب عليه بطريقة غريبة، حيث هوجم من الصحافة والإعلام وجماهير الكرة العالمية على غير العادة.

"كالما كالما"

خلال كلاسيكو 2012 الشهير، وفوز الريال (2-1)، أحرز رونالدو هدفا رائعا بعد مرواغة حارس مرمى برشلونة، لكنه توجه للجمهور الكتالوني للمرة الأولى محتفلًا بهدفه عن طريق "كالما كالما"، الأمر الذي يعتبر من أهم المواقف الاستفزازية التي قام بها اللاعب البرتغالي.

الأمر نفسه تكرر في الكلاسيكو الأخير، بعد أن سجل رونالدو هدف التعادل لفريقه في "الكامب نو"، حيث توجه لجمهور برشلونة محتفلا بالهدف، وأشار لهم بأنه هنا ويجب أن يلتزموا الصمت، مما أدى لإثارة جماهير برشلونة شر إثارة، والتي هاجمته طيلة اللقاء.

وانتهت تلك المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

احتفال مبالغ به

مزق اللاعب البرتغالي قميصه أثناء الاحتفال بتسجيل هدف من ركلة جزاء حصل عليها الفريق الملكي خلال الدقائق الأخيرة من نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حينما فاز "ريال مدريد" على غريمه ومواطنه "أتليتيكو مدريد" (4-1).

احتفال اللاعب المبالغ به استفز العديد من الصحافيين والجماهير المشاهدة له، وذلك لعدم أهمية الركلة، لأن المباراة كانت محسومة بنسبة 100%.

رباعية عيد ميلاده

تعرض الفريق الأبيض لهزيمة ثقيلة من قبل جاره اللدود "أتلتيكو مدريد" برباعية بيضاء في ظل مستوى باهت من رونالدو وزملائه، وتجاهل رونالدو الخسارة ليحتفل بعيد ميلاده وسط عدد من الأشخاص المقربين منه، وظلوا يحتفلون حتى الصباح.

تصرف رونالدو هذا عاد عليه بالسلب بعد تسريب صور من الحفل، حيث هاجمت الصحافة والإعلام والجماهير المدريدية اللاعب بشدة وطالبته بالاعتذار عما بدر منه.

صرخة الكرة الذهبية

وبحسب موقع "سبورت 360 عربية" فإن رونالدو كان "مستفزا" عندما توج الموسم الماضي بجائزة الكرة الذهبية، بعدما أطاح بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والعملاق الألماني مانويل نوير، حيث أنه وعقب صعوده على منصة التتويج لاستلامه الجائزة، أطلق صرخته الشهيرة، ودخل بعدها في نوبة من البكاء الشديد، هذا الأمر استفز العديد من كارهي اللاعب، الذي شعر بالظلم من قبل منظمي الحفل خلال الفترة الأخيرة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC