رئيس الوزراء البريطاني: نفعل كل ما بوسعنا لخفض التصعيد في الشرق الأوسط

logo
رياضة

صديقة كول بالمر تخطف الأنظار بظهورها معه في الملعب (فيديو)

صديقة كول بالمر تخطف الأنظار بظهورها معه في الملعب (فيديو)
كول بالمر
04 سبتمبر 2024، 8:52 ص

قرر كول بالمر، نجم تشيلسي، الكشف عن علاقته بصديقته كوني جريس، والتي تعمل خبيرة تجميل؛ إذ ظهرا معاً في صورة خلال احتفاله بحصوله على جائزة أفضل لاعب شاب من رابطة اللاعبين المحترفين.

وقد شوهد نجم تشيلسي، البالغ من العمر 22 عامًا، وهو يتشارك عناقا حارا مع كوني المولودة في مانشستر خلال مباراة النادي ضد كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج، يوم الأحد، حيث احتضنها من على الخطوط الجانبية أمام الآلاف من المشجعين.

ويأتي ذلك بعد أن شوهد الثنائي معًا في عطلة في إيبيزا في بداية شهر أغسطس بعد تقارير عن "صداقتهما المتنامية".

وقد منحت عطلة الصيف كول فرصة قضاء وقت ممتع مع كوني، البالغة 22 عامًا، بعد أن سجل هدفًا في نهائي بطولة أمم أوروبا ضد إسبانيا، والتي خسرتها إنجلترا بنتيجة 2-1.

وكشف مصدر لصحيفة "ميل أونلاين" أن "كول وكوني أصبحا قريبين جدًا خلال الصيف الحالي، حيث تمكنا من قضاء وقت ممتع معًا خلال عطلة كول وأصبحت صداقتهما أكثر قوة".

وأضاف المصدر: "لقد دعا كول حتى كوني لحضور مباراته، يوم الأحد؛ ما يؤكد قربهما والثقة المتبادلة بينهما. قد يكونان صغيرين في السن، ولكن علاقتهما الآن جدية، ويريد كول أن تكون كوني جزءًا من عالمه، داخل الملعب وخارجه".

وكوني هي خبيرة تجميل، وتسافر بانتظام، وتنشر تحديثات على حسابها على موقع "إنستغرام"، الذي يضم أكثر من 14000 متابع.

 

c01b5baa-48d2-4446-aaee-978d0a015564

 

 

وقد اصطحب كول كوني في رحلة خاصة إلى إيبيزا خلال شهر أغسطس الماضي، حيث استمتعا "برحلة سريعة" معًا، وتناولا العشاء على الميناء في أجواء رومانسية على ضوء الشموع.

وتم اختيار كول كأفضل لاعب شاب من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في الشهر الماضي بعد أدائه المتميز في الموسم الماضي مع تشيلسي.

وقد سجل لاعب خط الوسط الإنجليزي 22 هدفًا، وصنع 11 هدفًا خلال الموسم المخيب للآمال لناديه، الذي احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

d09a3f27-c870-47f0-8580-4c545e7426e0

ولكن أداء كول في الملعب أثبت أنه كان الجانب الإيجابي الكبير لفريقه، واستمر في أدائه الجيد هذا الموسم، حيث سجل بالفعل هدفًا واحدًا، وصنع أربعة أهداف.

وفي الأسبوع الماضي، تم استدعاؤه للانضمام إلى منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي في مباريات دوري الأمم الأوروبية، ضد جمهورية أيرلندا وفنلندا.

7d56485e-3d1b-47ec-8c0c-ffe2fa53c02a

ويأمل كول في حجز مكان له في الفريق الأول بعد أن كان يستخدم بشكل منتظم كبديل من قبل المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC