logo
رياضة

برئاسة أسطورة النادي.. النجم الساحلي التونسي ينصّب رسميا مجلس إدارته الجديد

يستعد مجلس إدارة النجم الساحلي للإعلان عن رفع عقوبة المنع من التعاقدات
برئاسة أسطورة النادي.. النجم الساحلي التونسي ينصّب رسميا مجلس إدارته الجديد
زبير بية (الثالث من اليمين) رئيسا مؤقتا للنجم الساحلي
15 أغسطس 2024، 8:48 م

أعلن النجم الساحلي التونسي اليوم الخميس تنصيب مجلس الإدارة الجديد الذي يتولى إدارة دواليب النادي بشكل مؤقت في ضوء الأزمة الإدارية والمالية التي يعيشها الفريق.

وأفرزت الأوضاع الصعبة للنجم الساحلي خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة انسحاب رئيسه عثمان جنيح، قبل أن ينسج على منواله حامد كمون الرئيس المؤقت ثم فهمي النيفر الذي تولى مسؤولية الرئاسة لمدة لا تتجاوز شهرين قبل انسحابه في يوليو الماضي.

ويرأس زبير بية، قائد النجم التاريخي، وأحد أفضل لاعبي النادي لكل الأوقات، مجلس الإدارة المؤقت الذي تم تعيينه قبل أسبوعين لإنقاذ النادي من الفراغ الإداري الذي يحيط به.

أخبار ذات علاقة

رسميا.. قرار تاريخي من أسطورة النجم الساحلي التونسي لإنقاذ ناديه من الاندثار

  وتم مساء الخميس رسميا توزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة المؤقت، وذلك برئاسة زبير بية فيما سيضطلع النجم السابق، ومهاجم منتخب تونس سابقا أمين الشرميطي بمنصب نائب رئيس مكلف برياضات كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة، ويسرى الصافي مكلفة بالشؤون القانونية.

cc5c6420-a873-4692-8a19-5cd74acf0593

كما تم تعيين وليد بوسنينة في منصب مكلف بالتسويق و الإشهار وعادل قنون مكلفا بالتسويق والإشهار للمئوية ولطفي سليمان للعلاقات مع الهياكل الرياضية الوطنية محمد عيسى الأنور في منصب كاتب عام وعلياء المكطوف في منصب أمين مال.

 ويخوض النجم الساحلي، الذي يحتفل عام 2025 بالذكرى المئوية لتأسيسه، الجولة الأولى من الدوري التونسي للمحترفين أمام الأولمبي الباجي في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC