متحدث: الجيش الإسرائيلي ينذر سكان أكثر من 20 بلدة في جنوب لبنان بالإخلاء على الفور

logo
رياضة

أول تكليف من مدرب الأهلي المصري لسامي قمصان في منصبه الجديد

أول تكليف من مدرب الأهلي المصري لسامي قمصان في منصبه الجديد
مارسيل كولر وسامي قمصان في تدريبات الأهليالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
04 سبتمبر 2024، 5:26 ص

كشفت تقارير إعلامية أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي منح سامي قمصان، مدرب الفريق، المهمة الأولى له باعتباره القائم بأعمال مدير الكرة في الوقت الحالي بعد رحيل خالد بيبو.

وبدأ الأهلي مؤخرًا الاستعداد للموسم الجديد دون لاعبيه الدوليين، بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها الفريق بنهاية الموسم الماضي.

كما قرر الأهلي إلغاء المعسكر الخارجي؛ بسبب ضيق الوقت وعدم وجود معظم لاعبي الفريق لارتباطهم بمباريات في الأجندة الدولية الحالية.

ووفقًا لِما ذكره تقرير لقناة "صدى البلد"، فإن "هناك تكليفًا أوَّلًا من كولر لسامي قمصان، القائم حاليًّا بأعمال مدير الكرة، وكولر لا يحب فكرة مدير الكرة وهي مهنة لا وجود لها في الأندية الأوروبية، ولذلك رحل سيد عبد الحفيظ، ثم تبعه خالد بيبو مؤخرًا".

وأضاف التقرير: "كولر قال لقمصان ابحث لنا عن مباراة ودية مقبلة تقام يوم الجمعة، بشرط أن تكون مواجهة متوسطة المستوى مع منافس مصري، وتكون أول ودية استعدادية قبل المواجهات الرسمية، وهي رحلة جديدة يبدأُها سامي قمصان في منصبه الجديد، فهو ماكينة ويعمل في صمت وهدوء، ومن المناسب أن يأخذ حقه إعلاميًّا".

 

 

وكان الأهلي أعلن مؤخرًا رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة بناء على طلب كولر، الذي أبدى عدم اقتناعه بهذا المنصب.

ويستعد الأهلي لخوض ارتباطات قوية الفترة المقبلة محليًّا وأفريقيًّا يستهلها بمواجهة جورماهيا الكيني منتصف سبتمبر الجاري في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها، ثم يخوض الفريق الأحمر مواجهة قوية أمام الزمالك يوم الـ27 من سبتمبر الجاري بالسعودية في بطولة السوبر الأفريقي.

 وتقام مباراة الذهاب بين بطلي مصر وكينيا يوم الـ15 من سبتمبر في كينيا، على أن تُقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام الـ20 أو الـ21 أو الـ 22 من الشهر ذاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC