هيئة البث الإسرائيلية: المسيرة حلقت 70 كيلومترا من لبنان وأصابت مبنى في قيساريا بشكل مباشر

logo
رياضة

صدام بين الأهلي المصري ومارسيل كولر بسبب صفقة المهاجم

صدام بين الأهلي المصري ومارسيل كولر بسبب صفقة المهاجم
مارسيل كولر
19 سبتمبر 2024، 5:40 ص

قررت إدارة الأهلي المصري تأجيل التعاقد مع لاعب أجنبي خامس بعد جلسة جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الساعات الماضية.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي تأجيل قيد لاعب أجنبي خامس إلى شهر يناير المقبل وفقًا للاحتياجات الفنية للفريق.

وجاء هذا القرار بعد صدام حاد بين إدارة الأهلي والمدرب كولر حول التعاقد مع لاعب أجنبي خامس بعد انضمام الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله بجانب بقاء الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم.

أخبار ذات علاقة

قرار مفاجئ من الأهلي المصري بشأن "الصفقة الأجنبية"

 وقال مصدر بالأهلي المصري لـ"إرم نيوز" إن كولر كانت رغبته واضحة في البداية بضم التونسي محمد علي بن رمضان نجم خط وسط فيرنكفاروزي المجري.

وأوضح أنه تم إبلاغ كولر بتعثر الصفقة لمغالاة النادي المجري؛ ما جعله يطلب التعاقد مع مهاجم يجيد أداء دور الجناح الهجومي.

وأشار إلى أن كولر رفض الترشيحات التي قدمتها لجنة التخطيط وأيضًا لجنة اكتشاف المواهب، ومن بينها الفلسطيني عمر فرج الذي انضم إلى الزمالك ومواطنه يوسف ساليتش مهاجم سيريوس السويدي.

وأكد المصدر أن كولر عرض ضم المهاجم الأجنبي عن طريق الشركة المسؤولة عن تسويقه وهو ما رفضه الأهلي خاصة أن هذه الشركة تسببت في انضمام الفرنسي أنتوني موديست للفريق الأحمر وهي الصفقة التي قدمت أداءً باهتًا.

ورفض كولر طلب محمود الخطيب قيد التونسي علي معلول الظهير الأيسر في قائمة الفريق قبل شهر يناير المقبل متمسكًا بعدم قيد لاعب أجنبي خامس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC