عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

رغم رحيل فيتور روكي.. لماذا لا يستطيع برشلونة تسجيل داني أولمو؟

رغم رحيل فيتور روكي.. لماذا لا يستطيع برشلونة تسجيل داني أولمو؟
داني أولمو في تدريبات برشلونة
26 أغسطس 2024، 11:17 ص

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة لا يستطيع حتى الآن تسجيل داني أولمو في قائمته، رغم رحيل عدد من لاعبيه آخرهم فيتور روكي.

ووصل أولمو إلى برشلونة قبل نحو 20 يومًا، ومنذ ذلك الحين وهو يتدرب مع زملائه، ولم يكن ضمن قائمة الفريق أمام فالنسيا في أولى مباريات برشلونة، ولم يتم تسجيله في اللحظة الأخيرة قبل مواجهة أتلتيك بيلباو.

ولم ينجح برشلونة في قيد أولمو خلال أول جولتين من الليغا، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

أخبار ذات علاقة

رغم عدم تسجيله.. أولمو يظهر في قائمة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

 

وقالت صحيفة "ريليفو"، إن "قصة داني أولمو لا تزال مستمرة في مكاتب برشلونة، وقد سارعت الإدارة الرياضية للفريق الكتالوني في تسريع وتيرة سوق الانتقالات في الأيام الأخيرة من خلال رحيل إلكاي غوندوغان ولينغليت وفاي وفيتور روكي، ولكن هذا لا يزال غير كافٍ لتسجيل صفقة النجم الأول لهذا الموسم".

وتمكن ديكو، المدير الرياضي، ورفاقه في الأيام الأخيرة من التخلص من الراتب المرتفع لغوندوغان، كما قاموا بإعارة فاي إلى رين الفرنسي، كما نجحوا في إعارة لينغليت إلى أتلتيكو مدريد وفيتور روكي إلى ريال بيتيس، ولكن وفقًا للصحيفة، فإن هذا لن يكون كافيًا أيضًا لتسجيل عقد صانع الألعاب في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى ذلك، فإن رحيل روكي لا يحرر أي مساحة في قواعد اللعب المالي النظيف، حيث لم يكن عقد اللاعب البرازيلي مسجلاً لهذا الموسم.

وأوضح التقرير: "أمضى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وفريقه الإداري الصيف بأكمله في محاولة لإبرام الاتفاقيات الاقتصادية التي تسمح بالعودة إلى قاعدة 1:1 الشهيرة، لكنهم لم ينجحوا في ذلك حتى الآن، ولم يكن الاتفاق مع شركة أرامارك لتولي جزء من الديون المستحقة على شركة ليبرو كافيًا، ولا يزال الجميع في انتظار الإعلان عن الاتفاق الجديد مع شركة نايكي، والذي يبدو أكثر تعقيدًا ما كان عليه قبل بضعة أسابيع".

وأردف: "لا تزال إمكانية قيام الإدارة بالتوقيع كضامن مالي لتسجيل داني أولمو موجودة، على الرغم من أن النادي يفضل ترك هذا الخيار كملاذ أخير في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، إذا لزم الأمر، أمام النادي حتى الغد لإضفاء الطابع الرسمي على صفقة داني أولمو أمام الدوري الإسباني، حتى يتمكن من المشاركة في المباراة ضد رايو فايكانو، ولكن إذا لم تكن هناك تحركات أخرى، فسيكون من المستحيل تقريبًا أن يكون تحت تصرف المدرب هانزي فليك في المواجهة المقبلة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC