حزب الله ينعى قائداً عسكرياً و13 مقاتلاً قضوا في غارة إسرائيلية بضاحية بيروت

logo
رياضة

الأهلي يصدم علي معلول

الأهلي يصدم علي معلول
علي معلولالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
11 سبتمبر 2024، 4:08 ص

وجه مسؤولو النادي الأهلي صدمة للتونسي علي معلول، نجم الفريق الأحمر، بالاستقرار على عدم قيده في قائمة الفريق الحالية في ظل معاناته من الإصابة في الفترة الأخيرة.

وانتهى عقد علي معلول مع الأهلي بشكل رسمي دون الإعلان عن تجديد عقده مع الفريق، حتى الآن.

وتعرض معلول لإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال شهر مايو الماضي.

ولم يقم الأهلي بقيد معلول في قائمته المحلية والأفريقية للموسم الجديد.

أخبار ذات علاقة

يبحث عن عرض للرحيل.. علي معلول يثير أزمة في الأهلي المصري

 

ووفقًا لِما ذكره تقرير لقناة "النهار" المصرية، فكان هناك مقترح داخل النادي الأهلي، بقيد معلول، في القائمة حال عدم التعاقد مع صفقة أجنبية قبل الـ 12 من سبتمبر الجاري وهو موعد غلق باب القيد الأفريقي، رغم أنه سيتعافى في أكتوبر المقبل.

وأوضح التقرير: "في النهاية تم الاستقرار على عدم قيد معلول في صفوف الفريق، وترك المكان شاغرًا تحسبًا لضم لاعب أجنبي حتى نهاية القيد المحلي في الـ25 من أكتوبر حتى وإن لم يشارك أفريقيًّا".

ومن المقرر أن يعود النجم التونسي لتدريبات الفريق الأحمر الجماعية في الأول من نوفمبر المقبل، حيث يؤدي اللاعب حاليًّا المرحلة الثانية من برنامج التأهيل للتعافي من جراحة وتر أكيليس التي أجراها خلال مايو الماضي، والتي تحتاج إلى فترة طويلة للعودة للتدريبات الجماعية.

أخبار ذات علاقة

مبادئ الخطيب تضمن نهاية مثالية لمعلول في الأهلي

 

وتعاقد الأهلي خلال الصيف الجاري مع كلٍّ من، يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم قادمًا من بريست الفرنسي لتدعيم الدفاع، والمغربي يحيى عطية الله لمدة موسم من سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسرى، ومع عمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم لتدعيم خط وسط الفريق.

ويستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، يوم الأحد الـ15 من سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC