logo
رياضة

بمساعدة مغربية.. طريد برشلونة يتألق ويسجل مع ريال بيتيس (فيديو)

حقق بيتيس فوزا مستحقا على ليغانيس في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
بمساعدة مغربية.. طريد برشلونة يتألق ويسجل مع ريال بيتيس (فيديو)
ريال بيتيس
13 سبتمبر 2024، 9:55 م

تجاوز النجم البرازيلي السابق لنادي برشلونة فيتور روكي ماضيه الصعب مع النادي الكتالوني، ليبدأ مسيرة واعدة مع ريال بيتيس الذي انضم إليه خلال الميركاتو الصيفي الأخير على سبيل الإعارة.

وشارك فيتور روكي (19 عاما) في 29 دقيقة من مباراة ريال بيتيس وليغانيس اليوم الجمعة، ضمن افتتاح مباريات الجولة الخامسة من منافسات الليغا، إذ دخل في الدقيقة 61، لكنه استطاع أن يسهم في فوز فريقه بعد 25 دقيقة من دخوله.

وسجل المهاجم البرازيلي الهدف الثاني لبيتيس، بعد عمل رائع من النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي سدد كرة قوية ارتدت من حارس ليغانيس، قبل أن يضعها روكي في الشباك، مضاعفا النتيجة (2-0) في الدقيقة 86. 

وكان فيتور روكي، الذي انتقل في شتاء 2024 إلى برشلونة قادما من نادي أتلتيكو باراناينسي مقابل 30 مليون يورو، لكنه عانى كثيرا من عدم حصوله على وقت لعب كبير تحت قيادة المدرب السابق للنادي الكتالوني تشافي هيرنانديز.

وفي بداية الموسم الحالي وضعه المدرب الجديد لبرشلونة هانسي فليك خارج حساباته، ليضطر إلى البحث عن وجهة أخرى قبل أن يقرر مسؤولو ناديه إعارته إلى ريال بيتيس حتى 30 يونيو 2025، مع خيار التمديد لموسم آخر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC