قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف بلدة "كفرشوبا" جنوبي لبنان

logo
رياضة

النصر يخطف تعادلًا دراماتيكيًا من الأهلي في دوري المحترفين السعودي (فيديو)

حكم المدافع الحريجي على كلاسيكو النصر والأهلي بالتعادل في ثالث مباريات الفريقين
النصر يخطف تعادلًا دراماتيكيًا من الأهلي في دوري المحترفين السعودي (فيديو)
النصر والأهلي
13 سبتمبر 2024، 8:21 م

تفادى النصر السعودي الخسارة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة، عندما خطف هدفًا في الوقت القاتل أمام ضيفه الأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في أول ثلاث مباريات للمسابقة.

وعلى ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، احتفت جماهير النصر بنجمها الأسطوري كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الأسبوع الماضي هدفه 900 في مسيرته الكروية، وانتظرت منه هدفًا جديدًا يصعد بفريقها لأعلى ترتيب الدوري، لكن الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط وسط الأهلي كان السباق للتسجيل عندما وقع على هدف رائع في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل زميله بسام الحريجي هدفًا بالنيران الصديقة ليمنح النصر نقطة التعادل ويحرم فريقه من الارتقاء للصدارة مؤقتًا.

وبعد شوط أول حسمه التعادل السلبي، لم ينتظر فرانك كيسي أكثر من 10 دقائق لينجح في هز شباك النصر بهدف رائع من على خط منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة وتمريرة رائعة من فراس البريكان.

وحاول كريستيانو رونالدو ورفاقه العودة في المباراة لكن تألق دفاع الأهلي بقيادة الحارس السنغالي ميندي حال دون وصولهم للشباك حتى الدقيقة التاسعة بعد التسعين عندما سجل بسام الحريجي هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح النصر تعادلًا دراماتيكيًا.

ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين، فيما وصل الأهلي إلى 4 نقاط من 3 مباريات لكل منهما.

ويحتل الهلال والاتفاق والقادسية والاتحاد والتعاون، لكن الأخير خاض 3 مباريات حتى الآن.

وكان التعاون فاز 2-صفر على ضيفه الخليج اليوم الجمعة، كما سجل ضمك ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليفوز 3-1 على ضيفه الأخدود محققًا فوزه الأول في الدوري هذا الموسم.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC