logo
رياضة

رد فعل كوميدي من أسطورة الاتحاد بعد اقتراب الهلال من ضم كانسيلو (فيديو)

رد فعل كوميدي من أسطورة الاتحاد بعد اقتراب الهلال من ضم كانسيلو (فيديو)
جواو كانسيلو
26 أغسطس 2024، 9:30 ص

بدا محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد السعودي، مندهشًا بعد الكشف عن اقتراب نادي الهلال من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الحالي.

وكانت تقارير ذكرت أن إدارة الهلال أنهت اتفاقها بشكل رسمي مع السيتي لضم كانسيلو هذا الموسم، لتعويض رحيل سعود عبد الحميد، الذي سافر إلى روما بالفعل للانضمام إلى الفريق الإيطالي.

وقضى كانسيلو الموسم الماضي، ضمن صفوف برشلونة معارًا من السيتي الإنجليزي، قبل أن يعود إلى بطل الدوري الإنجليزي مع نهاية إعارته.

وقدم الهلال عرضًا يصل إلى 35 مليون يورو للنادي الإنجليزي، لشراء بطاقة اللاعب، وتوقيع عقد معه يمتد إلى ثلاثة أعوام، براتب إجمالي يصل إلى 70 مليون يورو، وفقًا لأحدث التقارير.

أخبار ذات علاقة

مخاطرة الهلال الكبيرة.. تحذير برشلونة وغوارديولا من كانسيلو

 

ووجه الإعلامي الرياضي خالد الشنيف سؤالًا إلى محمد نور، بشأن رأيه في صفقة الهلال، بعد أنباء توجه فهد بن نافل، رئيس الشركة غير الربحية، إلى لندن، من أجل إتمام الاتفاق، مع كانسيلو، لظهر علامات الذهول واضحة على وجه أسطورة الاتحاد، والذي تساءل "هل يستطيع الهلال جلب كانسيلو بالفعل؟"، ثم وجه ابتسامة، تفاعل معها الحضور بضحك كبير.

وأضاف نور: "كانسيلو مكسب كبير جدًّا للهلال والكرة السعودية، هو مكسب لأي فريق داخل أو خارج المملكة، إنه لاعب متمكن، ويجيد اللعب في 4 خانات، كظهير أيمن وأيسر وجناح ومحور، وسيصنع جبهة كبرى مع الهلال".

ويرتبط الظهير الأيمن البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا، بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو.

خاض كانسيلو مع برشلونة في الموسم الماضي 42 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 أخرى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC