logo
رياضة

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الألماني فرانكو فودا

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الألماني فرانكو فودا
03 يناير 2024، 5:47 م

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة اقتراب الألماني فرانكو فودا المدير الفني السابق للمنتخب النمساوي، من تولّي تدريب الفريق الأبيض قريبًا.

من المتوقع الإعلان عن اسم المدرب قبل يوم 10 يناير الجاري.
مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز"

بعض وسائل الإعلام، أشارت، أمس الثلاثاء، إلى أن فرانكو فودا وافق على شروط نادي الزمالك، من أجل تولّي المهمة الفنية خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر الإعلان عن اسمه كمدير فني للأبيض قريبًا.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن طاولة مجلس الإدارة عليها 3 أسماء لمدربين، ولم يستقر على أي منهم حتى الآن.

وأوضح: "بالفعل فرانكو فودا أحد الأسماء الثلاثة، ويوجد أيضًا مدرب إيطالي وآخر هولندي، ومازالت الاجتماعات سارية معهم".

وعن سبب انتشار اسم "فودا" في وسائل الإعلام، قال: "المدرب الألماني قدَّم تنازلات واضحة بشأن راتبه السنوي، وهذا الأمر الذي قد يرجّح كفته، على عكس الإيطالي والهولندي المتمسّكين برواتب عالية".

وأضاف: " فرانكو فودا وافق على التنازل شرط إحضار 6 مساعدين، وقرر تخفيضهم إلى 3 فقط، مع قبوله بتخفيض قيمة راتبه من 100 ألف دولار إلى 60 ألف دولار فقط".

واختتم: "العامل المادي ليس الحاسم الوحيد، ولكن هناك عوامل أخرى سيتفق عليها حسين لبيب رئيس النادي مع أحمد سليمان وحسين السيد، ومن المتوقع الإعلان عن اسم المدرب قبل يوم 10 يناير الجاري".

أخبار ذات صلة

تقارير: الزمالك يفاوض الجزائري الطيب المزياني مهاجم الأفريقي التونسي

           

وكان الزمالك قد أعلن عن إقالة خوان كارلوس أسوريو، بسبب سوء النتائج، وتولَّى معتمد جمال مسؤولية تدريب الفريق خلفًا له.

ورغم الصعود لدور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن أصوات بعض جماهير الزمالك طالبت مجلس الإدارة بضرورة استقدام مدرب أجنبي، خاصة أن أندية البطولة ضعيفة، ومع أول اختبار قوي في الدوري سقط الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويستعد الزمالك للسفر إلى الإمارات لخوض دورتين وديتين خلال فترة توقف الدوري المصري أثناء إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC