مكتب ميقاتي: لبنان سيستدعي السفير الإيراني احتجاجا على تصريحات قاليباف

logo
رياضة

رد فعل مثير من نجم الأهلي السعودي بعد أزمة ضربة الجزاء

رد فعل مثير من نجم الأهلي السعودي بعد أزمة ضربة الجزاء
رياض محرزالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
18 سبتمبر 2024، 8:09 ص

أظهر الجزائري رياض محرز، نجم الأهلي السعودي، ردة فعل مثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تلقى انتقادات قوية من الجماهير إثر إهداره ركلة جزاء في مواجهة فريقه الأخيرة ضد بيرسبوليس الإيراني.

وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل، حقق الأهلي السعودي انتصارًا شاقًا على بيرسبوليس بهدف نظيف في مستهل مشواره بالمجموعة الغربية من دوري أبطال آسيا للنخبة، بفضل هدف رائع من نجمه الإيفواري فرانك كيسيه.

المباراة شهدت إهدار محرز ركلة جزاء في الدقيقة 59 كانت كفيلة بحسم الأمور مبكرًا للراق؛ إذ استمر الفريق الإيراني بالضغط الهجومي إلى الدقيقة الأخيرة، وسط استبسال من الدفاع والحارس ميندي.

أخبار ذات علاقة

تعليق مثير من رياض محرز بعد تعادل النصر مع الأهلي السعودي

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، في تقرير لها، مؤخرا عن إمكانية وجود خلاف بين رياض محرز وزميله الجديد إيفان توني.

وأوضحت الصحيفة أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي ضد بيرسوبوليس وأهدرها محرز، كادت أن تصنع مشكلة بينه وبين توني، الذي حصل عليها، خاصة بعد إصرار النجم الجزائري على تنفيذها.

وأضافت أن المهاجم الإنجليزي توجه للكرة وطلب التسديد، لكن محرز كان وقتها قد ذهب لنقطة الجزاء، ولم يكن لديه أي نية من أجل تركها لزميله، وهو ما لم يعجب الأخير، الذي ابتعد عن المشهد.

بدوره قام محرز بإعادة تغريدة نشرها أحد الصحفيين على منصة "إكس" يتحدث من خلالها عن مسيرة اللاعب الجزائري بعد إهداره ركلة الجزاء، قائلا: "31 هدفا مع المنتخب وأكثر من 40 تمريرة حاسمة، رياض رفع راية الجزائر عاليا".

 

9f8a618d-a48e-4674-a257-1af4323c36ce

 

 

وما زال محرز دون أي إسهامات مع الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، حيث خاض 3 جولات وأخفق في التسجيل.

ويخوض النجم الجزائري مباراة الجولة الرابعة من الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل، حينما يستضيف "الراقي" نظيره ضمك في جدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC