logo
رياضة

الدوري الإنجليزي يلجأ لمنصة "إكس" لشرح قرارات حكام الـVAR

الدوري الإنجليزي يلجأ لمنصة "إكس" لشرح قرارات حكام الـVAR
تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي
14 أغسطس 2024، 6:20 ص

تأمل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تقليل الإحباط من نظام حكم الفيديو المساعد عبر إطلاق حساب على وسائل التواصل الاجتماعي، يوفر تحديثات وتفسيرات في الوقت الفعلي للمباريات تقريبًا فيما يتعلق بقرارات التحكيم لكل مباراة.

وصوتت الفرق لصالح الإبقاء على تقنية حكم الفيديو المساعد في يونيو الماضي رغم الانتقادات الهائلة لنظام التحكيم بمساعدة التكنولوجيا الموسم الماضي، إذ بادر وولفرهامبتون واندرارز إلى تقديم طلب لإلغائها.

8dd44205-1e2b-4ae4-b2a2-4f30e3349c96

وقالت رابطة الدوري الممتاز في بيان: "في غياب بث صوت حكم الفيديو المساعد على الهواء مباشرة، لأنه غير مسموح به في كرة القدم، سيتمكن مركز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المباشر من نقل معلومات شبه حية من موقع حكم الفيديو المساعد على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء المباراة".

وأضافت الرابطة أنه بالإضافة إلى نشر قرارات التحكيم، فإن حساب مركز مباريات الدوري الممتاز على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي سيقدم أيضًا رؤى مباشرة من موقع حكم الفيديو المساعد وخبراء التحكيم بهدف تحقيق الشفافية.

وسيقوم خبراء من رابطة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز بتوضيح قوانين اللعبة وتقديم معلومات وتحديثات إضافية بشأن عمليات اتخاذ القرار بشأن تقنية حكم الفيديو المساعد عندما يكون ذلك ضروريًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC