الأمم المتحدة: 3 مستشفيات فقط تعمل في غزة

logo
رياضة

غريزمان يقدم هدية مفاجئة لطفلة مشجعة لأتلتيكو مدريد (فيديو)

اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه فالنسيا بثلاثية نظيفة ساهم فيها النجم الفرنسي بهدف
غريزمان يقدم هدية مفاجئة لطفلة مشجعة لأتلتيكو مدريد (فيديو)
أتلتيكو مدريد
16 سبتمبر 2024، 12:24 م

خطف نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان الأضواء بلقطة مثيرة ومميزة مع إحدى مشجعات فريقه بعد نهاية المباراة التي قاد فيها ناديه للفوز 3 ـ0 على فالنسيا أمس الأحد.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضًا على ضيفه فالنسيا في الجولة الخامسة للدوري الإسباني ليرفع رصيده إلى 11 نقطة متساوياً مع ريال مدريد وبفارق الأهداف عن فياريال في المركز الرابع.

وبعد أن تقدم كونور كالاغر بهدف لأتلتيكو مدريد، سجل غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يساهم الوافد الجديد يوليان ألفاريز في الفوز بهدف ثالث بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني.

وعند نهاية المباراة، انتزع غريزمان إعجاب الجميع في الملعب وعبر منصات التواصل عندما أهدى كرة المباراة إلى طفلة من مشجعي أتلتيكو مدريد، فيما ظهرت الطفلة التي كانت تبدو في عمر العاشرة تقريبا، مشدوهة ومعجبة بما أقدم عليه النجم الفرنسي.

وتلقفت مشجعة أتلتيكو مدريد الصغيرة، التي كانت ترتدي قميص النادي وبصحبتها امرأة يبدو أنها إحدى قريباتها، الكرة بفرحة لا توصف فيما كان الكثير من جماهير الفريق يوثقون تلك اللحظة بهواتفهم الجوالة.

ويبدأ أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع سباق دوري أبطال أوروبا 2024 ـ 2025 عندما يواجه الخميس لايبزيغ الألماني في الجولة الأولى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC