logo
رياضة

سر فشل انتقال ألفارو موراتا للقادسية السعودي

سر فشل انتقال ألفارو موراتا للقادسية السعودي
ألفارو موراتاالمصدر: رويترز
03 يوليو 2024، 8:04 ص

كشفت تقارير صحفية عن سر فشل صفقة انتقال ألفارو موراتا، نجم أتلتيكو مدريد، إلى القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان موراتا قريبا من التوقيع لنادي القادسية، الصاعد حديثا لدوري روشن، وهو الفريق نفسه الذي نجح في الحصول على توقيع زميله في المنتخب ناتشو فرنانديز.

ولكن موراتا نشر صورة، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" مرتديا قميص أتلتيكو مدريد، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه"، في إشارة إلى إكمال مسيرته في الدوري الإسباني.

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإنه على الرغم من نجاح مفاوض القادسية في الحصول على موافقة اللاعب وناديه، إلا أن دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، تدخل واستطاع إقناع موراتا بالبقاء.

وأوضحت الصحيفة، أن موراتا اعتذر لمسؤولي القادسية عن عدم الالتزام بجميع الاتفاقيات السابقة، والعرض المقدَّم له، ما يعني أن النادي، سيتَّجه إلى خيارات أخرى في مركز الهجوم.

ويملك موراتا مسيرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث سبق له أن مثل ريال مدريد، ويوفنتوس، وتشيلسي، وتوج خلالها بـ17 لقبا.

وخاض النجم الإسباني 51 مباراةً في الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد، سجل خلالها 22 هدفا، وقدم 5 تمريرات حاسمة. 

أخبار ذات علاقة

موراتا يتلقى عرضًا من القادسية السعودي

 

ويقود موراتا هجوم منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، ووصل مع منتخب لاروخا إلى الدور ربع النهائي.

وصعد فريق القادسية، أخيرًا، إلى دوري روشن السعودي بعد أن توِّج بلقب دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى بتصدره الترتيب بـ 73 نقطة.

وتعاقد الفريق القدساوي، مع أربعة لاعبين أجانب، هم البلجيكي كوين كاستيلس حارس المرمى، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والأوروغوياني ناهيتان نانديز، لاعب الوسط، والمدافع الإسباني ناتشو، إضافة إلى حسين القحطاني، لاعب الوسط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC