logo
رياضة

سيلفا يمازح برونو فيرنانديز على طريقة سخرية "BBC" من رونالدو (صور)

سيلفا يمازح برونو فيرنانديز على طريقة سخرية "BBC" من رونالدو (صور)
برناردو سيلفاالمصدر: رويترز
02 يوليو 2024، 8:50 م

يبدو أن برناردو سيلفا، نجم منتخب البرتغال، أراد السخرية بطريقته مما فعلته قناة "بي بي سي" مع قائد منتخب بلاده، كريستيانو رونالدو، وسخريتها منه بعد إهداره لركلة جزاء، مساء الاثنين، في مواجهة سلوفينيا، في ثمن نهائي أمم أوروبا 2024.

وحصل رونالدو على فرصة تسجيل هدف الفوز خلال الوقت الإضافي من علامة الجزاء، لكن حارس المرمى يان أوبلاك منعه من ذلك، لينخرط قائد البرتغال في البكاء وهو ما دفع زملاءه إلى مواساته.

وبعد لحظات من إهدار رونالدو ركلة الجزاء، علقت قناة "بي بي سي سبورت" على مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة ساخرة "ميستيانو بينالدو" (Misstiano Penaldo).

ورغم محاولتها أن تبدو فكاهية وطريفة أثناء التعليق على مباريات كرة القدم، تعرضت هيئة الإذاعة البريطانية، لانتقادات لاذعة من متابعي رونالدو والنقاد الرياضيين.

أخبار ذات علاقة

"ميستيانو بينالدو".. بي بي سي تسخر من كريستيانو رونالدو (صورة)

 

وقام بيرناردو سيلفا باستغلال الموقف ونشر صورة برفقة زميله برونو فيرناديز، عبر حسابه على منصة "إنستغرام" وعلق عليها: "مع صديقي وأستاذ ضربات الجزاء (برونو بينانديز)"، ليقوم برونو بالرد عليه، معلقًا: "على الرحب صديقي بيرنانديز"، مع وضع وجه ضاحك.

 

10203202-b742-4f26-80e8-b7eef4dbdbbf

 

 

 

b9bfb31e-1552-4a5a-8666-156f2ea5e995

 

 

وفشل رونالدو حتى الآن بتعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في النهائيات القارية (14 بفارق 9 عن الفرنسي ميشال بلاتيني) والأهداف الدولية بالمجمل (130).

وعوّض مهاجم النصر السعودي خطأه بتسجيل ركلة في ركلات الترجيح أمام سلوفينيا، في حين تصدى حارس المرمى ديالبرتغالي وغو كوستا لـ3 تسديدات ليقود البرتغال إلى ربع نهائي اليورو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC