عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
رياضة

حدث نادر بأولمبياد باريس.. إلغاء هدف الأرجنتين أمام المغرب بعد ساعة ونصف (فيديو)

انتهت مباراة المغرب والأرجنتين على حادثة اجتياح مشجعين أرجنتينيين أرض الملعب
حدث نادر بأولمبياد باريس.. إلغاء هدف الأرجنتين أمام المغرب بعد ساعة ونصف (فيديو)
المغرب والأرجنتين
24 يوليو 2024، 4:39 م

شهدت مباراة منتخبي المغرب والأرجنتين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لأولمبياد باريس 2024 حدثا نادرا لم يسبق للألعاب الاولمبية وكرة القدم أن عاشت مثيلا له وذلك في واحدة من أكثر الأحداث ندرة وإثارة في تاريخ المسابقة.

وخلال تسجيل المنتخب الأرجنتيني هدف التعادل (2 ـ 2) في الدقيقة 90 +16 من المباراة عن طريق مهاجمه ميدينا، اجتاح عدد من مشجعي التانغو أرض الملعب للتعبير عن فرحتهم بتعديل النتيجة في وقت قاتل.

و تم اتخاذ قرار لاستكمال المباراة لمدة 3 دقائق لم يتم خوضها ؛ بسبب اجتياح أرض الملعب من قبل الجمهور، بعد أكثر من ساعة ونصف من عودة اللاعبين لغرف تغيير الملابس (95 دقيقة كاملة) في سابقة تعرفها كرة القدم.

وتعد تلك الفترة الزمنية الأطول بين عودة اللاعبين لغرف تغيير الملابس ثم استئناف المباراة في حدث نادر في تاريخ الأولمبياد وكرة القدم عموما.

وعند العودة إلى الملعب لاستكمال الدقائق الثلاث، أعلن حكم المباراة عن قرار العودة لتقنية الفيديو المساعد (الفار) للتأكد من هدف المهاجم الأرجنتيني ميدينا، قبل أن تحصل المفاجأة المدوية وهي إلغاء الهدف بعد وجود حالة تسلل ضد لاعبي الأرجنتين ما أفرز فرحة كبيرة في صفوف المغاربة.

وظل لاعبو المغرب والأرجنتين لأكثر من ساعة ونصف، داخل غرف تبديل الملابس، قبل اتخاذ قرار استئناف المباراة التي لم تنتهِ بشكل رسمي، في واحدة من أغرب الأحداث التي يشهدها الأولمبياد على مر التاريخ وذلك منذ اليوم الأول لمنافسات كرة القدم باريس 2024.

وكان موقع الألعاب الأولمبية المباراة على أنها "متوقفة" وليست منتهية ما يعني أن الحكام لم يعلنوا رسميا عن نهايتها، قبل أن يتم استئنافها وإلغاء هدف الأرجنتين الثاني.

وحصل المنتخب المغربي على أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة فيما بقي الأرجنتين دون رصيد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC