أكثر من 400 قتيل منذ أسبوعين في العملية الإسرائيلية شمال قطاع غزة (الدفاع المدني)

logo
رياضة

خالد العيسى يهاجم الشباب بسبب صفقة متعب الحربي

خالد العيسى يهاجم الشباب بسبب صفقة متعب الحربي
متعب الحربيالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
12 سبتمبر 2024، 9:06 ص

وجه خالد العيسى، رئيس الأهلي السعودي، انتقاداً قوياً لنظيره في الشباب محمد المنجم بسبب صفقة متعب الحربي؛ إذ كان يرغب "الراقي" في ضم اللاعب، الذي انتقل في النهاية للهلال بعد أزمة كبرى أيضا مع النصر.

وكان الهلال تعاقد مع الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من الشباب، مقابل 123 مليون ريال، ليصبح أغلى لاعب سعودي في التاريخ.

ولكن قبل ضم اللاعب أثيرت حالة كبيرة من الجدل بشأن الصفقة؛ إذ كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للنصر، حسب ما أعلنه مسؤولو "العالمي" في بيان رسمي أصدروه لانتقاد إدارة الشباب التي أخلفت بوعدها معهم لينتقل اللاعب إلى صفوف "الزعيم" في النهاية.

أخبار ذات علاقة

آخر تطورات إصابة متعب الحربي نجم الهلال السعودي

 

ولكن رئيس الأهلي بدوره كشف هو الآخر عن محاولات ناديه لضم اللاعب، موضحا في تصريحات تلفزيونية: "حدث تواصل مع إدارة الشباب، واتفقنا على رقم مالي لإتمام صفقة الحربي، ثم وصلنا لرقم أعلى، وأخدنا كل الوعود والضمانات الحرفية والشفهية والمكتوبة بأننا لو وفرنا الرقم المتفق عليه، فإن متعب سيمثل الأهلي في الموسم الجاري".

وأضاف: "في الليلة نفسها أرسلنا خطابًا نهائيًا ملزمًا موقعًا منا لإدارة الشباب بالاتفاق الذي تم بيننا في تمام الساعة الثالثة أو الرابعة فجرًا، وتعهدنا بإرسال خطاب آخر في الصباح، لكننا صباحًا تفاجأنا بإتمام الهلال للصفقة دون إبداء أي أسباب من الشباب، الهلال حسم الصفقة بفارق 50 مليون ريال سعودي، هذا الرقم غير منصف تمامًا".

 

 

وتابع: "هناك أدبيات، حتى لو عرض الهلال أكبر مما عرضه الأهلي، كان عليهم الالتزام باتفاقهم معنا، لكنهم لجأوا للتلاعب بنا واستغلال خطابنا بالرقم المتفق عليه لرفع قيمة اللاعب".

واختتم: "يبدو أن الشباب يفضل تغذية أندية معينة بلاعبيه، ربما الميول هو ما حسم الصفقة للهلال، وكنا سنصدر بياناً رسمياً لكشف الحقائق كلها حول تلك الصفقة، ولكن لا يعقل كل ما يحدث أمر ما نلحقه ببيان يثير الرأي العام، نتمنى ما يحدث في مثل هذه الأمور خلف الكواليس أن ينتهي". 

 

 

يذكر أن الأهلي خلال الصيف الجاري لم يبرم إلا صفقتين فقط بضم لاعب الوسط البرازيلي أليكساندر والمهاجم الإنجليزي إيفان توني.

 

 

وتشهد الفترة الحالية خضوع متعب الحربي لتدريبات تأهيلية، تمهيدا لعودته إلى الملاعب، بعد إصابته مع المنتخب السعودي، مساء الخميس الماضي، خلال التعادل مع إندونيسيا (1-1)، ضمن الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الرياض، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC