رئيس الأركان الإسرائيلي: كثفنا عملياتنا ضد حزب الله مؤخراً وسنواصل ضرباتنا إذا لزم الأمر

logo
رياضة

رابطة الدوري التونسي تمنح الإفريقي نقاط الفوز بعد تعادله مع اتحاد بن قردان

رفع الإفريقي شكوى ضد اتحاد بن قردان للمطالبة بنقاط الفوز بعد تشريكه لاعبا معاقبا
رابطة الدوري التونسي تمنح الإفريقي نقاط الفوز بعد تعادله مع اتحاد بن قردان
الحبيب يكن لاعب اتحاد بن قردان (يسار) محل شكوى الإفريقي
11 سبتمبر 2024، 5:34 م

أعلن مكتب رابطة الدوري التونسي لكرة القدم للمحترفين اليوم الأربعاء عن منح النادي الإفريقي نقاط الفوز في مباراته لحساب الجولة الأولى من الدوري ضد اتحاد بن قردان في 31 أغسطس الماضي.

وقرر مكتب رابطة الدوري التونسي عقب اجتماعه الذي خصص للنظر في شكوى النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان وشكوى ترجي جرجيس ضد الملعب التونسي بعد مباريات الجولة الأولى إقرار هزيمة كل من اتحاد بن قردان والملعب التونسي في المباراتين لتشريكهما لاعبين لا يزالان تحت طائلة العقوبة بمباراة واحدة.

وتعادل النادي الإفريقي على أرض الملعب مع اتحاد بن قردان (2 ـ 2) لحساب الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي، قبل أن يرفع الإفريقي شكوى ضد اللاعب محمد الحبيب يكن بعد ثبوت تلقّيه ثلاث بطاقات صفراء وهو ما يعني وجوب غيابه عن مباراة واحدة.

وقررت رابطة الدوري التونسي قبول شكوى الإفريقي ومنحه نقاط الفوز في تلك المباراة وسحب نقطة التعادل من رصيد اتحاد بن قردان.

أخبار ذات علاقة

الإفريقي يكتفي بالتعادل والنجم الساحلي يتلقى الخسارة في افتتاح الدوري التونسي

  وضمن الاجتماع ذاته، قررت الرابطة هزيمة الملعب التونسي بعد إشراكه لاعبه غازي العيادي في مباراة الفريق ضد ترجي جرجيس، رغم وجوده أيضا تحت طائلة العقوبة بعد تلقيه 3 بطاقات صفراء.

وقرر مكتب رابطة الدوري منح نقاط الفوز الثلاث لفريق ترجي جرجيس وسحب نقطة التعادل من رصيد الملعب التونسي بعد أن انتهت المباراة على المستطيل الأخضر (1 ـ 1).

d4c127f9-06e1-4d0a-9d45-1b8376d8cc48

 وبالتوازي مع ذلك سيتم إيقاف اللاعبين محمد الحبيب يكن من اتحاد بن قردان وغازي العيادي من الملعب التونسي لمباراة واحدة في الجولة المقبلة.

يشار إلى أن الترجي التونسي، حامل اللقب يتصدر ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد فوزه على اتحاد تطاوين 3 صفر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC