إيران تعلن إلغاء الرحلات الجوية الليلة

logo
رياضة

الزمالك ضد ريال مدريد.. تعرف على القصة كاملة

الزمالك ضد ريال مدريد.. تعرف على القصة كاملة
احتفال لاعبو الزمالك بكأس السوبرالمصدر: حساب نادي الزمالك على "إكس"
30 سبتمبر 2024، 3:46 م

أشعلت تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بإمكانية تنظيم مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطل السوبر الأفريقي، ضد ريال مدريد بطل السوبر الأوروبي، الجدل بين جماهير الكرة المصرية.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه الأهلي 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 يوم الجمعة الماضي، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح ليحسمها الزمالك بعد إضاعة الأهلي لركلتين عن طريق يحيى عطية الله وأبو علي، بينما سجل للأهلي رامي ربيعة وعمر كمال وطاهر محمد طاهر.

وسجل للزمالك عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد ليحرز الفريق اللقب للمرة الأولى من عام 2020.

 

 

مواجهة الزمالك لفريق ريال مدريد.. القصة كاملة

تردد على نطاق واسع أن هناك مواجهة منتظرة بين بطل السوبر الأفريقي، وبطل السوبر الأوروبي، وذلك بعد تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

حسين لبيب، قال في تصريحات تليفزيونية، إن هناك جهودًا من جانب إدارته لتنظيم مباراة تاريخية تجمع فريقه مع ريال مدريد الإسباني.

وأضاف: "نبذل جهودًا لإقامة مباراة تاريخية بين الزمالك وريال مدريد، بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، وبرعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية".

وفي السياق نفسه قال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز"، إن مجلس الإدارة لم يجتمع حتى الآن لمناقشة تلك الفكرة.

وأضاف: "حسين لبيب تحدث تليفزيونيًا، وذلك بعد استطلاع رأي أعضاء المجلس وديًا".

واختتم: الزمالك لم تصله أي مكاتبات رسمية، أو حتى عقد اجتماع للحديث عن تنظيم مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وكلها في إطار الحديث الودي حتى الآن".

وعلى الجانب الآخر، لم يصدر حتى الآن تأكيد أو نفي من جانب هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أو من تركي آل الشيخ.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يعلن تطورات "علاقته الأبدية" بنجم الفريق

 

وسبق أن أعلن تركي آل الشيخ أنه بصدد التفاوض مع النصر لمواجهة فريق عالمي، خلال أحداث موسم الرياض.

وكشف آل الشيخ عبر بيان رسمي نشره على حسابه بمنصة إكس عن مفاوضات تدور مع إدارة نادي النصر السعودي لإقامة مباراة ودية عالمية في الفترة القادمة.

ولم يكشف آل الشيخ عن هوية منافس النصر في هذه المباراة الودية العالمية أو موعد إقامتها، وإن كانت على الأرجح ستكون في فترة الراحة بين الدورين في نهاية العام الجاري حال الاتفاق مع فريق أوروبي.

 

 

ويشهد موسم الرياض في يناير من كل عام مواجهات بين فرق عالمية، ففي موسم 2022، لعب فريق مكون من نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ومبابي ونيمار آنذاك.

وفي موسم 2023، لعب الهلال والنصر ضد إنتر ميامي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC