مكتب ميقاتي: لبنان سيستدعي السفير الإيراني احتجاجا على تصريحات قاليباف

logo
رياضة

صدمة.. النصر السعودي فضل بيولي على هذا المدرب

صدمة.. النصر السعودي فضل بيولي على هذا المدرب
ستيفانو بيولي
18 سبتمبر 2024، 8:16 ص

كشفت تقارير إعلامية أن مسؤولي نادي النصر السعودي فضلوا التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، على البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو، الذي كان يرشحه الكثيرون لتولي المهمة خلفا لمواطنه المقال لويس كاسترو.

وأعلنت إدارة نادي النصر إقالة كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي 2025-2024.

وقال تقرير لبرنامج "دورينا غير"، إن "إدارة النصر كان لديها خياران وهما بيولي، وكونسيساو مدرب بورتو البرتغالي السابق، وتمت المفاوضات مع الطرفين، ولكن رأت الإدارة الرياضية في النصر أن بيولي له الأفضلية حسب وجهة نظرهم".

 

 

وأشار التقرير إلى أن "إدارة النصر اتخذت قرار إقالة كاسترو قبل أكثر من أسبوعين، ولكن لم تعلن عنه إلا بعد مباراة الشرطة العراقي".

 

 

وأشارت تقارير صحفية سعودية بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وقالت إنه "من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم الأربعاء لتسلم المهمة بشكل رسمي".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتباً سنوياً مع النصر يقدّر بـ6 ملايين يورو.

وكان ستيفانو بيولي قريباً من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.

وكان النصر قد تعادل مع الشرطة العراقي إيجابياً بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC