مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
رياضة

تطور هائل.. أحمد فتوح يزور أسرة ضحية حادث "القتل الخطأ"

في أغسطس الماضي ارتكب أحمد فتوح لاعب الزمالك حادث سير أسفر عن مقتل شرطي
تطور هائل.. أحمد فتوح يزور أسرة ضحية حادث "القتل الخطأ"
أحمد فتوح
02 أكتوبر 2024، 2:02 م

كشف المحامي أشرف عبد العزيز، محامي لاعب الزمالك المصري أحمد فتوح عن تطور كبير في قضية موكله، وذلك بعد أسابيع من حادث السير الذي ارتكبه نجم الزمالك وأسفر عن "قتل على وجه الخطأ" راح ضحيته شرطي.

وبعد فترة رفضت فيها أسرة أحمد السيد الشبكي، الذي توفي في حادث السير، زيارة أحمد فتوح، أكد أشرف عبد العزيز أنه زار صباح الأربعاء مع اللاعب أسرة القتيل مضيفا أنهم تقبلوا العزاء من أحمد فتوح.

وقال محامي لاعب الزمالك في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "توجهت اليوم وبصحبتي اللاعب أحمد فتوح إلى أسرة المغفور له بإذن الله المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء لهم في مصابهم الجلل وقد تفضلوا مشكورين بتقبل العزاء من أحمد فتوح".

وأضاف أشرف عبد العزيز: "إنني أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أحمد فتوح ولهم كل الشكر والتقدير والاحترام، وللفقيد العزيز الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته".

e8099175-a518-4063-b80d-58f9d5be1ee5

ويشار إلى أن عائلة الفقيد رفضت في وقت سابق قبول أحمد فتوح في منزلها لتقديم التعازي منه، قبل أن ينجح محاميه اليوم الأربعاء في اصطحاب اللاعب لزيارة العائلة وتقديم واجب العزاء.

وذكرت تقارير إخبارية مصرية نقلا عن محامي أحمد فتوح، أن اللاعب طلب من أشقاء القتيل وعائلته الصفح عنه، خاصة وأن الحادث قضاء وقدر، مضيفة أن هناك مؤشرات إيجابية في القضية لمدافع الزمالك.

أخبار ذات علاقة

أول قرار من نادي الزمالك تجاه أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

وفي وقت سابق أعلنت محكمة الجنايات في مصر تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر الجاري وإخلاء سبيله بضمان مالي قيمته 50 ألف جنيه مصري.

وفي أغسطس الماضي ارتكب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حادث سير أسفر عن مقتل أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي، فيما سُجِّل الحادث على أنه من قبيل "القتل الخطأ"، كما توجهت للاعب تهمة القيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC