حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية قاعدة 7200 للصيانة جنوب مدينة حيفا

logo
رياضة

بعد تكريمه بوسام الاستحقاق.. كلوب يرد على تقارير قيادته منتخب ألمانيا

بعد تكريمه بوسام الاستحقاق.. كلوب يرد على تقارير قيادته منتخب ألمانيا
تكريم يورغن كلوب
01 أكتوبر 2024، 2:42 م

حرص يورغن كلوب، مدرب ليفربول السابق، الرد على الأنباء التي ربطته الفترة الماضية بإمكانية قيادة منتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة، خلفًا لجوليان ناغلسمان، متحدثًا في الوقت نفسه عن "الريدز" تحت قيادة الهولندي آرني سلوت.

ونال كلوب، اليوم الثلاثاء، وسام الاستحقاق الألماني، وهو أعلى تكريم مدني في البلاد بمناسبة يوم الوحدة الذي سيُحتفل به يوم الخميس.

وتسلم كلوب، من الرئيس فرانك-فالتر شتاينماير وسام الاستحقاق، وهو وسام يمنح، وفقًا لنظامه الأساسي، للأشخاص "الملتزمين بشكل ملحوظ بقيم الديمقراطية".

 

 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم الثلاثاء: "الجميع يأمل أن يستمر جوليان لفترة أطول بكثير من عام 2026".

وكان رودي فاولر، مدير المنتخب الألماني، كان قد ألمح سابقًا بأن كلوب سيكون خليفة ناغلسمان إذا قرر الأخير الرحيل عن المانشافت، ورد كلوب، قائلًا: "فاولر شخص لطيف للغاية، ربما كان حديثه هذا، لأنه وُضِع في موقف اضطره إلى التحدث عن الأمر بهذه الطريقة".

 

 

أرني سلوت

وتطرق كلوب للحديث عن خليفته في تدريب ليفربول، قائلًا: "لست متفاجئًا من بداية أرني سلوت مع ليفربول، كثير من الأشخاص في هولندا أخبروني الشيء نفسه أنه سينجح كما توقعوا".

وتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة للمسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 15 في الصدارة، مستغلًا تعثر مانشستر سيتي بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد، الذي أوصله للنقطة رقم 14 بالتساوي مع أرسنال.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC