كتائب القسام تنعى سعيد عطا الله الذي قتل في غارة شمال لبنان

logo
رياضة

بكاء سواريز خلال رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دوليا (فيديو)

بكاء سواريز خلال رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دوليا (فيديو)
لويس سواريز
07 سبتمبر 2024، 5:57 ص

دخل لويس سواريز، نجم منتخب أوروغواي، في نوبة بكاء خلال عرض رسالة مؤثرة من زميليه السابقين في برشلونة نيمار داسيلفا، وليونيل ميسي، عبر شاشات الملعب، في ليلة اعتزاله دوليا.

وخاض سواريز مواجهته الأخيرة مع منتخب بلاده، فجر السبت، أمام باراغواي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

وشارك مهاجم برشلونة السابق (37 عاما) في 143 مباراة مع منتخب بلاده، وأصبح هدافه التاريخي برصيد 69 هدفا.

وشهدت المباراة وُجود عائلة سواريز الذين دخلوا أيضا في نوبة بكاء خلال تحية الجماهير له وتكريمه قبل انطلاق اللقاء.

أخبار ذات علاقة

سواريز ينهي مسيرته الدولية في تعادل أوروغواي سلبيا مع باراغواي

 

وعرضت شاشات الملعب رسالة مؤثرة من ميسي لزميله الحالي في إنتر ميامي الأمريكي، إذ قال له: "انتهت مرحلة مهمة جدًا، ولكن لا يزال هناك سنوات عديدة من كرة القدم مُتبقية، أنا سعيد لأنك هنا، وأننا معًا مرة أخرى في فريق واحد، ونستمتع بكل يوم".

 

 

بينما قال نيمار في رسالته: "مرحبًا لويس، أعلم أنه يوم صعب للغاية بالنسبة لك، لكنه أيضًا أكثر الأيام سعادة؛ بسبب كل ما قدمته لمنتخب الأوروغواي، وكل ما مررت به حتى أصبحت الهداف التاريخي". 

وأضاف: بالنسبة لي شرف أن أعرفك كشخص، وكلاعب، وأقولها لك إن اللعب ضدك كان صعبا للغاية، لكني دائمًا أتذكر محادثاتنا وكل لحظاتنا". 

وتابع: "أعلم أنه يوم حزين على الأوروغواي، لأنهم يودعون لاعبًا رائعًا، لكنني متأكد أنك ستبقى في قلوبهم، في ذكرياتهم، وفي تاريخ الأوروغواي، أحبك كثيرًا أرسل عناقي لك".

وسجل سواريز 69 هدفا بقميص السيليستي، وتوج مع منتخب بلاده بكوبا أمريكا عام 2011.

وظلت أوروغواي بالمركز الثاني في تصفيات كأس العالم برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف الأرجنتين المتصدرة. وتواجه فنزويلا الثلاثاء المقبل، بينما تلعب باراغواي مع البرازيل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC