إيران تعلن إلغاء الرحلات الجوية الليلة

logo
رياضة

تقييم "نادر" للمصري عمر مرموش أمام هولشتاين كيل (صور)

تقييم "نادر" للمصري عمر مرموش أمام هولشتاين كيل (صور)
عمر مرموش
29 سبتمبر 2024، 5:11 م

حصل المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، على "تقييم نادر"، خلال مباراة فريقه ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني.

وفاز آينتراخت فرانكفورت  4-2 على مضيفه هولشتاين، حيث سجل عمر مرموش هدفين، وصنع مثلهما ليقود فريقه آينتراخت فرانكفورت إلى الفن كيل، اليوم الأحد، في البوندسليغا.

 

 

 

وافتتح مرموش التسجيل في الدقيقة 25 بعد تمريرة عرضية من الظهير البرازيلي توتا نحو مرموش في منتصف الملعب ليسيطر على الكرة، وينطلق بها قبل أن يتوغل داخل المنطقة، ويضع الكرة في الشباك.

ولكن الفريق المضيف سجل هدف التعادل من ركلة جزاء بعد 6 دقائق عن طريق الياباني شوتو ماتشينو.

واستعاد فرانكفورت التقدم بعد دقيقتين من نهاية الاستراحة عندما لعب مرموش ركلة ركنية قابلها المهاجم الكرواتي إيجور ماتانوفيتش بضربة رأس في الشباك مسجلاً أول أهدافه في الدوري الألماني، لكن ماتشينو منح كيل التعادل بعد 3 دقائق.

واستغل مرموش ارتباك دفاع كيل في محاولة تشتيت الكرة في الدقيقة 65 ليسيطر عليها قبل أن يتقدم داخل المنطقة، ويسدد في الشباك، ليتقدم مهاجم منتخب مصر إلى صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، بعدما سجل هدفًا على الأقل في آخر 4 مباريات.

وأضاف فرانكفورت الهدف الرابع في الدقيقة 74 عندما مرر مرموش عرضية أرضية من الناحية اليمنى لمنطقة الجزاء وجدت توتا الذي وضع الكرة في المرمى من مسافة قريبة، في احتفال مميز بمباراته رقم 150 مع الفريق.

وخلال تقييم المباراة، حصل مرموش على درجة (10/10) بعد تسجيله لهدفين، وصناعة مثلهما، في تقييم نادر لأي مهاجم.

c3667870-779b-41f1-800e-47c71dbc51ec

 

704794c8-2fd7-4e11-bcf5-236af21c7c64

وحقق فرانكفورت انتصاره الرابع على التوالي ليتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ المتصدر.

وتصدر مرموش جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد أن رفع رصيده إلى 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين مهاجم بايرن ميونخ صاحب الـ5 أهداف.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC