سي إن إن عن مصادر أمريكية: واشنطن لا تزال تعتقد أن الرد الإسرائيلي على إيران قد يحدث خلال أيام

logo
رياضة

رقم قياسي.. بايرن ميونخ يفتتح مشواره بدوري أبطال أوروبا بفوز ساحق (فيديو)

رقم قياسي.. بايرن ميونخ يفتتح مشواره بدوري أبطال أوروبا بفوز ساحق (فيديو)
بايرن ميونخ الألمانيالمصدر: رويترز
17 سبتمبر 2024، 9:39 م

سجل هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني رباعية ليقود الفريق إلى فوز ساحق 9-2 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي ،اليوم الثلاثاء، في بداية مشوار الفريقين في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح هاري كين صاحب أكبر عدد من الأهداف للاعب إنجليزي في تاريخ البطولة الأوروبية برصيد 33 هدفًا.

أخبار ذات علاقة

هاري كين يكتب رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا

 وفي المباراة التي سجلت رقمًا قياسيًا لأعلى عدد من الأهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال، تقدم بايرن بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجل أولها كين من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

 

واستغل رفائيل جيريرو تمريرة رائعة من جمال موسيالا ليضيف الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 33، ثم سجل مايكل أوليس ثالث أهداف الفريق بعدها بخمس دقائق.

ورد دينامو زغرب بهدفين خلال دقيقتين في الشوط الثاني، عبر برونو بتكوفيتش في الدقيقة 49 وتاكويا أوجيوارا في الدقيقة 50 على أمل العودة في المباراة، لكن بايرن أضاف هدفين خلال 4 دقائق عبر كين وأوليس لإحكام قبضته على المباراة من جديد.

وبعدها سجل كين قائد منتخب إنجلترا الهدفين الثالث والرابع له من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78، ثم سجل ليروي ساني هدفًا لبايرن في الدقيقة 85 قبل أن يختتم البديل ليون غوريتسكا التسجيل بالهدف التاسع لبايرن.

وفي مباراة أخرى، فاز سبورتنغ لشبونة البرتغالي على ضيفه ليل الفرنسي بثنائية دون رد في الجولة ذاتها.

وأحرز ثنائية الفريق البرتغالي فيكتور جيوكيريس وزينو ديباست في الدقيقتين 38 و65 ، وتعرض أنخيل غوميز لاعب ليل للطرد في الدقيقة 40.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC