عاجل

قتلى في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

logo
رياضة

اتحاد الكرة العراقي يكشف الموقف النهائي لمشاركة زيدان إقبال في الأولمبياد

اتحاد الكرة العراقي يكشف الموقف النهائي لمشاركة زيدان إقبال في الأولمبياد
زيدان إقبال
04 يوليو 2024، 4:35 ص

كشف عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن تلقيهم ردا جديدا من نادي أوتريخت الهولندي، بشأن انضمام زيدان إقبال للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وقال درجال، في تصريحات عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "يؤسفني أن أخبركم بأن النادي الهولندي جدد رفضه لترك اللاعب، معللين السبب بفترة التحضيرات التي يخوضها النادي للموسم الجديد".

وأضاف: "على الرغم من مخاطبتنا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ونجاحنا في الحصول على موافقة خاصة لتمديد المدة الزمنية المسموح بها لتسجيل اللاعبين بواقع 24 ساعة، إلا أن ردّ النادي الهولندي كان بالرفض على رسالتنا الثالثة التي بعثناها للنادي، وهي المخاطبة الثانية التي نبعثها في غضونِ أقل من 12 ساعة".

وشدد درجال على أن ثقته عالية بجميع اللاعبين المتاحين لمدرب الفريق، متمنيا التوفيق لزيدان إقبال الذي سيتواجد حتما في المناسبات المقبلة.

 

إخواني الأعزاء : يؤسفني أن أخبركم، بأن نادي أوتريخت "جدد" رفضه السماح بتفريغ لاعبنا الفذ " زيدان إقبال" . في الساعات...

Posted by ‎عدنان درجال - Adnan Darjal‎ on Wednesday, July 3, 2024

 

ويأتي هذا الرد، بعدما نشر الاتحاد العراقي لكرة القدم بياناً سابقا، أكد فيه، وعبر المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي، عبد الجبار هاشم، أن زيدان إقبال أبدى موافقته التامة لتمثيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

من جانبه، أكد زيدان إقبال عدم قدرته على المشاركة في أولمبياد باريس، وكتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "كلّ التوفيق لإخوتي وزملائي في المنتخب العراقي، كنت أتمنى أن أشارككم اللعب، لكن بسبب ظروف خاصة، لا أستطيع الالتحاق بكم حالياً، أتمنى أن يزول الظرف قريباً ونلعب سوياً، من جديد أتمنى لكم كلّ التوفيق".

 

f6a65432-8b84-440d-9311-9075cdbace79

 

 

وكان المنتخب العراقي الأولمبي تأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعدما حلّ في المركز الثالث ببطولة كأس آسيا (تحت 23 عاما).

يذكر أن القرعة أوقعت أسود الرافدين في المجموعة الثانية بالأولمبياد، إلى جانب كل من الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC