نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

خالد العيسى: من الصعب أن تفوز على 12 لاعبا.. المنافسة غير عادلة

خالد العيسى: من الصعب أن تفوز على 12 لاعبا.. المنافسة غير عادلة
خالد العيسى رئيس النادي الأهلي السعودي
06 أكتوبر 2024، 5:41 ص

أعرب خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي السعودي، عن غضبه الشديد إثر خسارة فريقه أمام نظيره الهلال في لقاء الجولة السادسة لدوري روشن السعودي، قائلا إن "الراقي" تعرض للظلم التحكيمي في مواجهة "الزعيم".

ونجح الهلال في قلب تأخره أمام الأهلي من هدف نظيف، للفوز بنتيجة (2-1)، في مباراة أدارها الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، وعاونه مواطنه توماس كلانسينيك وأندراز كوفاسيتش، وأحمد الرميخاني حكمًا رابعًا.

وقال العيسى في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الأهلي والهلال بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية: "كيف نفوز على 12 لاعبًا؟ ما يحدث أمر مستحيل"، في إشارة إلى القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، والتي تم اتخاذها خلال اللقاء.

 

 

وأضاف: "ركلة جزاء الهلال مشكوك في صحتها، والأهلي أيضًا كان يستحق جزائية، بعد دهس قدم علي مجرشي، وتحدثت في هذا الأمر كثيرًا، وموازين المنافسة ليست متساوية".

وتابع: "ركلة الجزاء التي حصل عليها الهلال، مشكوك في صحتها، كما أنني لم أفهم سبب إعادة ركلة الجزاء التي تصدى لها حارسنا".

ورفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، محافظًا على العلامة الكاملة، ليواصل مسيرته نحو الحفاظ على اللقب، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط، في المركز العاشر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC