logo
رياضة

أسطورة الاتحاد يصدم كريم بنزيما

أسطورة الاتحاد يصدم كريم بنزيما
كريم بنزيماالمصدر: حساب نادي الاتحاد السعودي على منصة X
31 أغسطس 2024، 8:05 ص

وجه محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد السعودي، صدمة للفرنسي كريم بنزيما، نجم العميد، بعد سؤاله من الأفضل بين كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، وبنزيما، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال.

وخلال تواجده في برنامج "دورينا غير" تم توجيه سؤال لمحمد نور، بأنه إذا كان رئيسا لأحد الأندية ولديه بطولة مهمة، وعرض عليه كل من كريستيانو رونالدو أو ميتروفيتش فمن سيختار، ليجيب أسطورة الاتحاد: "سأختار ميتروفيتش بالطبع مع احترامي الشديد لرونالدو، وهذا كلامي بكل صراحة وأمانة، لأني أحتاج اللاعب الذي يسجل في كل مباراة".

وأضاف: "هناك فارق بين رونالدو وميتروفيتش؛ لأن الأخير لاعب يلعب في مركز رقم (9)، ولو خيروني أيضا بين بنزيما والنجم الصربي فسأختار مهاجم الهلال كلاعب صندوق وهداف ولديه شخصية جبارة في الـ18، ولكن رونالدو و بنزيما يخرجان من مناطق جزاء المنافسين".

 

 

 

كان ميتروفيتش قد بدأ الموسم الحالي 2024-25 بصورة مميزة، وسجل ثنائية في شباك الأخدود؛ ليُسهم في فوز فريقه 3-0، في أولى جولات دوري روشن.

وقبل مباراة الأخدود، أحرز المهاجم الصربي ثنائية، وصنع هدفًا في مباراة الهلال أمام غريمه التقليدي النصر، والتي انتهت لصالح "الزعيم" بنتيجة (4-1)؛ ليُتوج بلقب كأس السوبر السعودي.

ويأتي ميتروفيتش في صدارة ترتيب الهدافين بعد نهاية الجولة الثانية للموسم الحالي برصيد 4 أهداف، بعد هدف الفوز الذي سجله في مرمى ضمك.

وجاء خلفه كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، وزميله في الفريق البرازيلي تاليسكا، وموسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق، وحسام عوار لاعب الاتحاد بهدفين لكل منهم.

وانضم ميتروفيتش إلى الهلال السعودي الصيف الماضي قادمًا من نادي فولهام الإنجليزي.

أخبار ذات علاقة

رئيس نادي الاتحاد السعودي يبرئ بنزيما (فيديو)

 

وخلال موسمه الأول، أسهم اللاعب صاحب الـ29 عامًا في تحصل الهلال على الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر.

بينما فك كريم بنزيما، عقدة التسجيل في الدوري السعودي، بعدما هز شباك التعاون.

وهذا هو أول هدف يسجله بنزيما في الدوري السعودي منذ مباراة الخليج في الجولة 15 من الموسم الماضي، في 30 نوفمبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC