القناة 12 الإسرائيلية: الجبهة الداخلية قد تعلن تغييرات في توجيهاتها بما يشمل مدنا وسط إسرائيل

logo
رياضة

محمد الشناوي يهاجم إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك

محمد الشناوي يهاجم إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك
محمد الشناوي يتحدث مع لاعبي الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
28 سبتمبر 2024، 9:57 ص

كشف مصدر في النادي الأهلي عن اندلاع أزمة بين الثنائي محمد الشناوي، حارس الفريق، وإمام عاشور، بعد الخسارة التي مني بها الفريق الأحمر أمام غريمه التقليدي، الزمالك، مساء أمس الجمعة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الزمالك بركلات الترجيح "3-4"، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض لحساب كأس السوبر الإفريقي، ليتوج الفريق الأبيض باللقب الثمين.

ووفقًا لما ذكره المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، فإن هناك جلسة عقدها الشناوي بصفته قائد الفريق عقب مباراة السوبر الإفريقي شهدت جدالا واسعا.

أخبار ذات علاقة

الأهلي رقم واحد.. إمام عاشور يستفز جمهور الزمالك (فيديو)

 

وأضاف: "الشناوي اتهم اللاعبين بالتقصير اللاعبين، ووجه اتهاما محددا لإمام عاشور، لاعب الفريق، الذي لم يقدم المستوى المأمول منه".

وتابع المصدر: "الشناوي اتهم عاشور بالتقصير، وأن تركيزه كان خارج الملعب أكثر من الملعب، خاصة بعدما اشتبك مع نبيل دونغا، لاعب الفريق الأبيض، وكاد الأمر يتطور لاشتباك بالأيدي".

وأوضح: "الشناوي وجه لوما كبيرا لإمام عاشور، خاصة أنه كان دون المستوى أمام الزمالك".

وأتم: "إمام عاشور لم يرد على الشناوي وظل صامتا طوال الجلسة".

وكانت مواجهة السوبر الإفريقي، أمس، هي المباراة الثانية من نوعها بين الطرفين في نهائي البطولة القارية، إذ كانت الأولى في عام 1994، وانتهت أيضا لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 1-0.

أخبار ذات علاقة

دونغا يتهم إمام عاشور بالتعدي عليه لفظيا

 

وخسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي 4 مرات، أمام الزمالك في 1994 و2024، ووفاق سطيف في 2015 وأمام اتحاد العاصمة الجزائري في 2022.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد عودة بعثة الفريق من السعودية، على أن يعود للتدريبات السبت المقبل، استعدادا لخوض بطولة السوبر المصري للأبطال في الإمارات، التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC