logo
رياضة

تعليق ناري من طارق التائب بعد أزمة حفيظ دراجي ورونالدو (فيديو)

تعليق ناري من طارق التائب بعد أزمة حفيظ دراجي ورونالدو (فيديو)
طارق التائب
03 يوليو 2024، 8:01 م

وجّه النجم الليبي طارق التائب رسالة نارية، إلى معلقي مباريات كرة القدم في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وذلك بعد الأزمة الأخيرة للمعلق حفيظ دراجي بشأن سخريته من كريستيانو رونالدو.

ويرى محبو رونالدو أن حفيظ دراجي تعمّد السخرية من رونالدو خلال تعليقه على مباراة البرتغال وسلوفينيا، وأنه هاجمه عندما قال إنه لن يسجل أي هدف في يورو 2024، وعندما بكى رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء في الأشواط الإضافية، وذكره ببكائه في بطولات سابقة.

وقال التائب في فيديو تم تداوله على منصات التواصل: "المعلق يجب أن يتسم بالمهنية وأن يكون محايدًا بغض النظر عن الفريق الذي يشجعه".

وأضاف: "لابد أن يحترم المعلق أذواق الجميع".

وواصل: "المعلق لابد أيضًا أن يحترم مهنته، بدون ما يحسسنا بأنه من مواليد مدريد أو إسبانيا أو الأرجنتين".

واختتم: "يجب ألا ينتقد المعلق اللاعبين والتقليل منهم وترك المباراة أو تصيد أخطائهم".

 

 

وكان حفيظ دراجي قد قال في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، أمس الثلاثاء إن: "الانتقادات ليست جديدة وهي مجرد تعبير عن مشاعر لجماهير تعشق رونالدو، والمعلق ليس مطالبًا بأن يعشق رونالدو أو ميسي، ولكنه يُعلق على المباراة، ويتوقع ويتفاعل مع اللقطات، ويصنع جوًا مع الجماهير".

وأضاف: "أنا لست بصدد التبرير، ولكن لو أعيدت المباراة سأعيد نفس ما قلته، وقبلها قلت من باب المزاح من سنسمع نشيده الأول هو من سيفوز وكان لصالح سلوفينيا، وأثناء المباراة قلت إنها ستكون مباراة طويلة وشاقة ودون أهداف، وسنذهب للأشواط الإضافية ثم لركلات الترجيح، ولما جاءت ركلة جزاء رونالدو توقعت أن يضيعها وهو ما حدث، ولا أدري أين الخلل في كل هذا، وكان ممكنًا أن أقول كلاما آخر كذلك، وفي لقطة بكاء رونالدو رأيي أن الموقف كان سابقًا لأوانه؛ لأن المباراة لم تكن قد انتهت، وسواء كنت رونالدو أو حفيظ دراجي فالبكاء قد يكون له انعكاس سلبي على زملائك، وقد يؤثر في معنوياتهم".

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC