عاجل

ترمب: إسرائيل في ورطة كبيرة وما فعلته من أجلها أكثر مما يمكن أن يفعله أي رئيس آخر

logo
رياضة

باريس سان جيرمان يدين استهداف لاعبه منديز بتعليقات عنصرية

حقق باريس سان جيرمان بداية مثالية في حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان يدين استهداف لاعبه منديز بتعليقات عنصرية
باريس سان جيرمان
16 سبتمبر 2024، 5:54 ص

أدان باريس سان جيرمان الفرنسي الإساءات العنصرية التي تعرض لها لاعبه نونو منديز على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الفوز 3-1 على بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أمس الأحد.

وسجل عثمان ديمبلي هدفين، وأضاف فابيان رويز هدفاً ثالثاً في فوز باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي. وتقدم بريست قبل مرور نصف ساعة من البداية بعد خطأ من منديز على لودوفيك أجورك أدى إلى ركلة جزاء سجلها رومان ديل كاستيو.

ونشر الظهير الأيسر البرتغالي منديز، صورة لرسالة عنصرية أرسلت إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال النادي الفرنسي إنه يعمل مع السلطات لمحاسبة المسؤولين عن ذلك.

وقال باريس سان جيرمان في بيان في وقت متأخر من الأحد "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديز غير مقبولة على الإطلاق.

أخبار ذات علاقة

ديمبيلي يقود باريس سان جيرمان لإنهاء مغامرة بريست بالدوري الفرنسي (فيديو)

 

وتابع:"نحن نقف بقوة إلى جانب نونو والمتضررين جميعهم، ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".

وحقق باريس سان جيرمان بداية مثالية في حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي بعد الفوز في أول 4 مباريات ضمن المسابقة ليتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة.

ويواجه باريس سان جيرمان فريق جيرونا في دوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء، ثم يسافر لمواجهة ستاد رانس يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC