logo
رياضة

ضجيج الميركاتو أم لعنة الجلاكتيكوس.. سر بداية مبابي الباهتة مع ريال مدريد

ضجيج الميركاتو أم لعنة الجلاكتيكوس.. سر بداية مبابي الباهتة مع ريال مدريد
كيليان مبابي نجم ريال مدريدالمصدر: رويترز
26 أغسطس 2024، 9:06 م

انتظرت جماهير ريال مدريد الإسباني سنوات طويلة من أجل رؤية النجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص فريقها بعد مفاوضات واجهت عقبات عديدة قبل أن تكتمل بشكل رسمي مع نهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان وإعلان انضمامه إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الانتقالات الجارية.

وترقب مشجعو ريال مدريد بداية نارية للنجم الفرنسي بقميص الفريق، ولكن الأمور لا تتجه إلى الصورة التي رسمها جمهور الفريق الأبيض في خياله خاصة أن البداية كانت باهتة إلى حد كبير.

أخبار ذات علاقة

إندريك يحرج مبابي ويحقق رقمًا مميزًا (فيديو)

 ولعب مبابي 3 مباريات مع ريال مدريد في الموسم الحالي وهي اللقاءات الرسمية للفريق حتى الآن، وبدأها جميعًا بصفة أساسية، وتم استبداله مرتين، ولكن المحصلة هدف واحد في مرمى أتالانتا الإيطالي ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

وغابت أهداف مبابي في بداية مشوار الفريق بالدوري الإسباني خلال مباراتي ريال مايوركا ثم بلد الوليد في ظاهرة لافتة خاصة أن العديد من مشجعي الفريق توقعوا ظهور أفضل لمبابي في اللقاءين، وهز الشباك مبكرًا.

ولكن ما السر وراء البداية الباهتة لمبابي مع ريال مدريد؟ هذا ما تسرده "إرم نيوز" في السطور القادمة:

 

47461fe6-25d6-4918-9613-de8509f9f289

ضجيج الميركاتو

يشعر المتابعون بأن مبابي تحت ضغط كبير بعد انتقاله إلى ريال مدريد بعد طول انتظار والضجيج الذي صاحب الصفقة.

ويبدو مبابي متأثرًا بضغوط كبيرة ملقاة على عاتقه في أيامه الأولى بقميص ريال مدريد لتحقيق البطولات وتقديم أداء مبهر خاصة أن الفريق قبل قدومه كان في الأساس بطلًا لأوروبا ولإسبانيا، وحقق كل الألقاب الممكنة.

لعنة الجلاكتيكوس

ذهب البعض إلى زاوية أخرى تفسر بداية مبابي الباهتة وهي كثرة النجوم في تشكيل ريال مدريد بوجود فينيسيوس جونيور ورودريغو وجود بيلينغهام وفيدي فالفيردي.

وأطلقت الجماهير على التشكيلة الحالية لريال مدريد جيل الجلاكتيكوس الجديد تشبيهًا بكثرة نجوم الجيل الأسبق في بداية الألفية الثالثة بحضور زين الدين زيدان ولويس فيغو ورونالدو وديفيد بيكهام.

 

6d85182e-0969-452b-b8bf-4f2aea1cf404

وانتشر مقطع فيديو لحوار حاد بين مبابي وفينيسيوس في مباراة بلد الوليد يظهر الخلاف بينهما على بعض المهام التكتيكية.

وانتشر أيضًا حديث لمبابي بين شوطي لقاء ريال مايوركا، وهو يوجه فينيسيوس للتحرك في اتجاه معاكس له سريعًا، بينما يطالب بيلينغهام الثنائي بالفاعلية.

أزمة اليورو

يبدو هناك سبب آخر أقرب للمنطق وهي عدم وصول مبابي للجاهزية البدنية التامة مع ريال مدريد.

واختتم مبابي موسمه في فرنسا بعد الحصول على إجازة قبل نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان قبل المشاركة في كأس أوروبا "يورو 2024" ثم قضى إجازته ليغيب عن معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر الانسجام غائباً بين مبابي وباقي زملائه بجانب عدم وصول لأفضل مستوى بدني له وهو ما يفسر غياب أهدافه حتى الآن في الليغا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC