عاجل

مصدر: نسبة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة بالجزائر بلغت 48 بالمئة

logo
رياضة

منتخب السنغال يعلن تفاصيل إصابة ساديو ماني

منتخب السنغال يعلن تفاصيل إصابة ساديو ماني
03 يونيو 2024، 8:33 م

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، غياب نجمه ساديو ماني لاعب النصر السعودي عن مواجهتي منتخب بلاده ضد الكونغو الديمقراطية وموريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الاتحاد السنغالي في بيان رسمي اليوم الاثنين إن ساديو ماني يعاني من إصابة عضلية، وتأكد غيابه عن المباراتين المقبلتين.

وأشار الاتحاد السنغالي إلى أن الفحوصات التي أجريت للاعب أكدت إصابته بكدمة في ركبته اليمنى، مع إصابته أيضًا في الفخذ وعضلة السمانة.

Arrivé blessé en selection, notre joueur Sadio Mané a effectué des examens ce dimanche 02 juin. Il souffre d’une lésion...

Posted by Fédération Sénégalaise de Football on Monday, June 3, 2024

واشتكى ماني من الإصابة خلال مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بفوز الزعيم بركلات الترجيح.

ويتصدر أسود التيرانغا منافسات المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن السودان صاحب المركز الثاني.

أخبار ذات صلة

ساديو ماني يُغضب جمهور النصر السعودي مجددًا (فيديو)

           

ويستضيف منتخب السنغال منافسه الكونغو الديمقراطية يوم الخميس المقبل ثم يخرج لمواجهة موريتانيا يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات المونديالية.

ويسعى أسود التيرانغا للظهور الرابع في كأس العالم بعد مشاركته في نسخة 2002 وأيضًا نسخة 2018 بخلاف النسخة الأخيرة في مونديال 2022.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC