ارتفاع عدد قتلى الغارة الإسرائيلية على بلدة "أيطو" شمال لبنان إلى 22 قتيلا

logo
رياضة

الحضري يحرج حسام حسن بإمام عاشور (فيديو)

الحضري يحرج حسام حسن بإمام عاشور (فيديو)
إمام عاشور
10 سبتمبر 2024، 6:45 ص

تسب عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، في إحراج حسام حسن مدرب منتخب الفراعنة، بعد أزمته مع أحمد حجازي خلال مباراة كاب فيردي الأخيرة.

حسام حسن، قرر استبعاد أحمد حجازي، من معسكر منتخب مصر، بعد اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة كاب فيردي، وأكد اتحاد الكرة المصري أن اللاعب اعتذر لمدربه بسبب المشادة التي وقعت بينهما.

ورد حجازي على قرار مدربه بأنه لم يعتذر، وأن والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وعلى مرأى ومسمع من الجميع.

ووجه عصام الحضري، نقدًا لاذعًا لحسام حسن قائلًا: "حصل بينك وبين إمام عاشور، موقف في مباراة بوركينا فاسو وهو أكثر من موقف أحمد حجازي، ولم تفعل معه أي شيء".

وأضاف الحضري في تصريحات تليفزيونية: "بعد موقف إمام عاشور معك، قمت بإشراكه.. لعب ولم تستطع أن تأخذ أي قرار ضده".

واختتم الحضري موجهًا "رسالة إحراج" إلى حسام حسن: "العدل يجب أن يشمل الجميع"، لكن عندما تعدل مع أحدهم، وتُحجم مع آخر، "دي مش كرة قدم".

 

عصام الحضري: حسام حسن مش مقتنع بهؤلاء.. هقول كلام واللي يزعل يزعل، اللي عمله التوأم مع حجازي لو مع إمام عاشور مش هيعرفوا...

Posted by ‎MBC مصر‎ on Monday, September 9, 2024

 

ولم يشارك حجازي (33 عامًا) في فوز مصر 3-صفر على ضيفتها كاب فيردي يوم الجمعة الماضي في مستهل التصفيات القارية المؤهلة للبطولة المقامة في المغرب.

وكان حجازي من اللاعبين الرئيسين في تشكيلة مصر، وأسهم في وصول المنتخب لكأس العالم 2018 للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بالإضافة لبلوغ نهائيين لكأس الأمم الأفريقية عامي 2017 و2021.

وتحل مصر، بطلة أفريقيا سبع مرات وهو رقم قياسي، ضيفة على بوتسوانا اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC