logo
رياضة

مهارة رائعة من لامين يامال في تدريبات برشلونة (فيديو)

مهارة رائعة من لامين يامال في تدريبات برشلونة (فيديو)
لامين يامالالمصدر: رويترز
31 أغسطس 2024، 11:17 ص

أذهل لامين يامال، نجم برشلونة، المتابعين، عبر منصات التواصل الاجتماعي بتنفيذه مهارة رائعة في تدريبات "البلوغرانا"، استعدادًا لمواجهة بلد الوليد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وبلد الوليد، اليوم السبت، على ملعب "منتغويك".

يعد الدولي الإسباني الشاب أحد أهم عناصر برشلونة حاليًّا، ويعول عليه المدير الفني الألماني هانزي فليك اعتمادًا كبيرًا، وكذلك الجماهير الكتالونية، خاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو من التدريبات، إذ ارتقى لامين يامال ارتقاء رائعًا ليستقبل كرة عرضية، ويتحكم بها تحكمًا مذهلًا.

ومنذ ظهوره الأول في 29 أبريل 2023، بعمر 15 عامًا و9 أشهر و16 يومًا، بات يامال أصغر لاعب يخوض مباراة مع برشلونة، ويُعدّ واحدًا من الأفضل في العالم، بعد دوره الأساسي في إحراز منتخب إسبانيا بطولة أوروبا "يورو 2024".

موقع "ترانسفير ماركت" يقدّر القيمة السوقية ليامال بـ120 مليون يورو، وأعرب برشلونة عن نيته لتحسين شروط عقده، عندما يبلغ 18 عامًا.

أخبار ذات علاقة

ردت فورا.. لامين يامال يصدم صديقته الروسية (صور)

 

وقبل مباراة اليوم، نجح برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بالثلاث مباريات محققًا 9 نقاط اعتلى بهن صدارة ترتيب جدول المسابقة، وبفارق نقطتين عن فياريال الوصيف و3 نقاط عن سيلتا فيغو، صاحب المركز الثالث.

على الجانب الآخر، لعب بلد الوليد 3 مباريات في الليغا هذا الموسم، ما بين فوز وتعادل وخسارة، إذ يحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC