رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لا يجب منح حزب الله "فترة للتنفس"

logo
رياضة

"فريق الجلاكتيكوس".. الأهلي السعودي يخطط لصفقتين مدويتين

بعد بداية سيئة في الموسم الجديد حقق الأهلي انتصارين متتاليين في دوري أبطال آسيا
"فريق الجلاكتيكوس".. الأهلي السعودي يخطط لصفقتين مدويتين
فريق الأهلي السعودي في مواجهة الوصل الإماراتيالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
05 أكتوبر 2024، 2:21 م

بات نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، وصخرة الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي السعودي، الذي يأمل تعزيز رصيده بلاعبين جدد في الموسم المقبل، لصناعة فريق قادر على المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وفرض نادي الهلال خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري سيطرته التامة على كل مسابقات كرة القدم السعودية، فيما يعمل الأهلي، الذي يلتقي مساء اليوم الهلال، على تجهيز فريق بإمكانه وضع حد لهيمنة منافسه.

ووفقًا لما أورده موقع "كوث أوفسايد" (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي السعودي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

أخبار ذات علاقة

بعد تصريحات سلوت.. ليفربول يحدد "هداف دوري أبطال أوروبا" لخلافة محمد صلاح

 وشدد الموقع أن نجم ليفربول الذي سينتهي عقده قريبًا يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وتشير مصادر الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

2e6aa06d-baec-4e1c-a73f-e7e5806a955e

 ووفقًا للمصدر ذاته، ستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

جدير بالذكر  أن ناديي النصر والاتحاد السعوديين لا يزالان مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع المهاجم المصري، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC