صواريخ كروز إسرائيلية تستهدف وسط سوريا

logo
رياضة

نجم منتخب تونس يكشف علاقته بمحمد عبد المنعم في نيس وحظوظ نجاحه بالدوري الفرنسي

انتقل الدولي المصري إلى نادي نيس قادما من الأهلي المصري
نجم منتخب تونس يكشف علاقته بمحمد عبد المنعم في نيس وحظوظ نجاحه بالدوري الفرنسي
محمد عبد المنعم
06 سبتمبر 2024، 4:34 م

كشف مدافع منتخب تونس علي العابدي عن علاقة صداقة قوية تربطه بلاعب النادي الأهلي (سابقا) ومنتخب مصر محمد عبد المنعم المنتقل حديثا إلى نادي نيس الفرنسي.

وعقب مباراة تونس ومدغشقر، أمس الخميس في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، صرح على العابدي، الذي انضم بدوره رسميا يوم الثلاثاء لنادي نيس إن وجود محمد عبد المنعم في تشكيلة نيس سيشكل عاملا إيجابيا بالنسبة إليه لمساعدته على التألق والنجاح في تجربته الاحترافية الجديدة في فرنسا.

وأضاف العابدي (30 عاما): "محمد عبد المنعم لاعب كبير، أتابعة منذ أن كان في النادي الأهلي لأنه من بين أبرز لاعبي فريق القلعة الحمراء وواحد من المساهمين في الألقاب الأخيرة للفريق، وجوده في نيس أسعدني كثيرا لأني على يقين من أننا سنساعد بعضنا البعض داخل الملعب وخارجه بحكم أننا نشترك في الكثير من الأشياء من بينها اللغة والعادات ونمط العيش تقريبا هو نفسه".

أخبار ذات علاقة

رسميا.. نيس الفرنسي يتعاقد مع التونسي علي العبدي

  وقال اللاعب الدولي التونسي إن "أتمنى أن نساعد بعضنا، كثيرا ما كان اللاعبون التونسيون والمصريون معا في الدوريات الأوروبية وحصل بينهم تعاون، أعتقد أني وعبد المنعم سنكوّن ثنائيا ناجحا، إمكانيات محمد عبد المنعم وخصاله ستمكنه بالتأكيد من أن يكون إحدى الصفقات الناجحة جدا في نيس".

وانضم علي العابدي إلى نيس الفرنسي قادما من نادي كون، بالدرجة الثانية الفرنسية بعد 3 مواسم قضاها بألوان الأخير، كما لعب في باريس أف سي في الدرجة الثانية أيضا.

وحمل المدافع الأيسر ألوان أندية الترجي والملعب التونسي والإفريقي وشبيبة القيروان في الدوري التونسي، وخاض  29 مباراة دولية بقميص منتخب تونس، وسجل هدفين خلال مشواره الدولي.

أما محمد عبد المنعم فقد انتقل بدوره لنادي نيس نهاية الأسبوع الماضي، وسجل بدايته رسميا مع الفريق يوم الأحد عندما دخل بديلاً في لقاء أنجيه بالجولة الثالثة للدوري الفرنسي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC