وصول وزير خارجية ايران إلى مطار بيروت في طائرة إيرانية (الوكالة الوطنية)

logo
رياضة

الزمالك يقلب الطاولة على محمود الخطيب

الزمالك يقلب الطاولة على محمود الخطيب
محمود الخطيب رئيس الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالكالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
04 سبتمبر 2024، 5:58 ص

يبدو أن نادي الزمالك قرر صنع "ريمونتادا" قوية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ليقلب الطاولة على مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، الذي دخل بقوة في الميركاتو، وضم أكثر من عنصر مميز للفريق، قبل المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية في السوبر الأفريقي.

واقترب فريق الزمالك، من امتلاك خط هجوم ناري بعد التوصل لاتفاق مع ثنائي الهجوم، الفلسطيني عمر فرج، والجابوني آرون بوينديزا لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، وقبل السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر له يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب "المملكة آرينا"، في السعودية.

بهذه التدعيمات القوية حال ما أصبحت رسمية سيصبح الزمالك يمتلك خطاً هجومياً مميزاً قبل المباراة المهمة، خاصة وأن الثنائي الجديد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة، بالإضافة إلى تواجد التونسي سيف الدين الجزيري، الذي حُلَّت أزمة مستحقاته مؤخرًا.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يوجه ضربة للأهلي وينقض على بن رمضان

 

وصنعت أنباء اتفاق الزمالك مع صفقات جديدة ضغطا جماهيريا قويا على محمود الخطيب، رئيس الأهلي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث دشنت الجماهير هاشتاغات لمطالبته بضرورة إنهاء صفقات جديدة للفريق الأحمر، على رأسها التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروسي المجري، والذي يعد أحد المطالب الرئيسة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشف تقرير مجري في الساعات الماضية أن السبب وراء تعثر صفقة انتقال محمد بن رمضان إلى الأهلي هو رفض النادي المجري تقسيطا مقابل اللاعب على 3 دفعات.

كما أن الأنباء التي ترددت عن دخول الزمالك في صفقة بن رمضان لضمه لصفوف الفريق الأبيض، أشعلت غضب جمهور الأهلي، الذي بدأ الضغط بكل قوته على مجلس إدارته.

أخبار ذات علاقة

لإنهاء كابوس حراسة المرمى.. الزمالك يفاوض حارسا أوروبيا

 

وكان الأهلي تعاقد مع كل من يوسف أيمن مدافع منتخب قطر والدحيل السابق، والذي يحمل الجنسية المصرية أيضا على سبيل الإعارة.

وكذلك تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر السابق لسوتشي الروسي، على سبيل الإعارة.

الأهلي تعاقد أيضا مع أشرف داري، مدافع منتخب المغرب وبريست الفرنسي، وأخيرا ضم الأهلي عمر الساعي لاعب الإسماعيلي السابق.

بينما أعلن نادي الزمالك عن ضم اللاعب محمود بنتايك إلى صفوفه لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة من نادي سانت إتيان الفرنسي.

 

 

وأصبح يحق للاعب المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC