عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
رياضة

الصفاقسي يكتفي بالتعادل مع الترجي ويضمن التأهل لمسابقة الكونفدرالية

الصفاقسي يكتفي بالتعادل مع الترجي ويضمن التأهل لمسابقة الكونفدرالية
20 يونيو 2024، 6:58 م

اكتفى النادي الصفاقسي بالتعادل سلبيًا مع ضيفه الترجي ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي لكن نقطة التعادل كانت كافية لضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

واختتم النادي الصفاقسي والترجي سباق الدوري التونسي الممتاز، الذي توج به الفريق الأحمر والأصفر منذ السبت الماضي، عندما فاز على المنستيري وأحرز اللقب 33 في تاريخه، فيما كانت نتجية مباراته اليوم أمام الصفاقسي على ملعب المهيري في مدينة صفاقس تهم الفريق المستضيف الذي يطمح لانتزاع المركز الثالث المؤهل لسباق الكونفدرالية والذي كان بحوزة الملعب التونسي.

وبفضل نقطة التعادل، نجح الصفاقسي في اللحاق بالملعب التونسي ثالثًا، برصيد 13 نقطة، لكنه استفاد من فارق الأهداق المقبولة والمدفوعة ليضمن المشاركة الإفريقية الموسم المقبل فيما حسم الترجي والمنستيري مقعديهما في دوري أبطال إفريقيا.

ودخل النادي الصفاقسي المباراة منذ البداية معتمدًا على سرعة مهاجميه بركات الحميدي وحازم الحاج حسن لكن دفاع الترجي بقيادة مميش كان يقظًا على امتداد فترات المباراة ليبقي النتيجة على حالها ويدعم صدارته رافعًا رصيده إلى 24 نقطة بفاق 8 نقاط عن الوصيف المنستيري.

يشار إلى أن الجولة الختامية من مرحلة التتويج في الدوري التونسي انطلقت أمس الأربعاء وتعادل خلالها النادي الإفريقي، صاحب المركز الأخير مع النجم الساحلي الذي يحتل المركز قبل الأخير دون أهداف فيما تعادل أيضا المنستيري على ملعبه أمام الملعب التونسي بهدف لمثله.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC