نتنياهو يجتمع مع رؤساء الأجهزة الأمنية بمقر وزارة الدفاع في تل أبيب

logo
رياضة

مبابي يحرج صحفيا بعد مباراة ريال مدريد وبيتيس (فيديو)

سجل النجم الفرنسي ثنائية في مرمى ريال بيتيس بعد عجزه عن هز الشباك في أول 3 جولات
مبابي يحرج صحفيا بعد مباراة ريال مدريد وبيتيس (فيديو)
مبابي
02 سبتمبر 2024، 10:24 ص

رد الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد بطريقة ساخرة ومثيرة على سؤال لصحفي إسباني عقب مواجهة فريقه ضد ريال بيتيس أمس الأحد في الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

وسجل النجم الفرنسي ثنائية في مرمى ريال بيتيس بعد عجزه عن هز الشباك في أول 3 جولات من مسابقة الليغا، ليمنح الفريق الملكي الفوز (2 ـ0) وهو الثاني في المسابقة.

وأنهى مبابي صيامه التهديفي بعدما سجل هدفين في مرمى ريال بيتيس، الأول بتسديدة يسارية قوية بعد تمريرة رائعة من فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، أما الهدف الثاني فكان من ركلة جزاء في الدقيقة 76.

وعقب المباراة التي رفع فيها الريال رصيده إلى 8 نقاط، سأل أحد الصحفيين كيليان مبابي حول سبب انتظاره 4 مباريات لتسجيل أول أهدافه مع الريال في الدوري.

وكانت إجابة اللاعب الفرنسي عفوية وسريعة ومحرجة حينما أجاب بالقول: "ثلاثة".. أي أنه انتظر ثلاث مباريات فقط دون أن يسجل قبل أن يحرز أول أهدافه في المباراة الرابعة له مع الفريق.

وأثارت إجابة مبابي الساخرة ضحك الصحفيين الذين كانوا ينتظرون تصريحات الهداف الجديد للريال.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين بعيدا بأربع نقاط عن غريمه برشلونة متصدر الليغا بالعلامة الكاملة من 4 مباريات كان آخرها فوزا ساحقا على بلد الوليد (7 ـ0).

أخبار ذات علاقة

بعد هدفيه في مرمى بيتيس.. مبابي يتفوق على هالاند وصلاح برقمين جديدين في أوروبا

  وحقق مبابي، بجانب هدفيه مساء الأحد، إحصائية مميزة بعدما نجح في القيام بست عشرة مراوغة للاعبي المنافسين في 4 مباريات أي بمعدل 4 مراوغات في المباراة الواحدة كأكثر لاعب يحقق ذلك الرقم في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC