logo
رياضة

الحارس مسح دموعه.. تغريدة مثيرة من حفيظ دراجي حول رونالدو

الحارس مسح دموعه.. تغريدة مثيرة من حفيظ دراجي حول رونالدو
كريستيانو رونالدو وحارس سلوفينيا أوبلاك مع حكام المباراة ...المصدر: رويترز
02 يوليو 2024، 9:32 ص

نشر الإعلامي حفيظ الدراجي المذيع في شبكة قنوات "بيين سبورت" الناقلة لمباريات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024 تغريدة مثيرة على حسابه الرسمي على منصة "إكس" تضمنت صورا لأسطورة منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو وزميله حارس مرمى المنتخب دييغو كوستا وذلك بعد ساعات من تأهل البرتغال الدراماتيكي لربع نهائي المسابقة على حساب سلوفينيا.

وبلغ المنتخب البرتغالي، بطل أمم أوروبا 2016 الدور ربع النهائي بعد مباراة مثيرة أمام سلوفينيا استمرت حتى ركلات الترجيح لحسم هوية المنتخب الذي سيلاقي فرنسا في الدور الموالي.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول من المباراة تصدى لها قائد سلوفينيا يان أوبلاك ليؤجل خروج منتخب  بلاده ولو إلى حين، قبل أن يفشل في صد أي ركلة ترجيحية للبرتغال.

وكان المذيع حفيظ الدراجي، الذي تولى التعليق على مباراة البرتغال وسلوفينيا هاجم كريستيانو رونالدو خلال المباراة مخاطبا إياه بأنه لن يسجل أي هدف في يورو 2024.

وعقب تأهل البرتغال بركلات الترجيح (3 ـ0) بأداء بطولي لدييغو كوستا، نشر الدراجي تغريدة على حسابه في "إكس" قال فيها: "الحارس البرتغالي الشاب ديغو كوستا يمسح دموع رونالدو، وينقذ بيبي من نهاية مشوار مأساوية، ويقود البرتغال إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيح في مباراة دراماتيكية".

ولقي تعليق حفيظ الدراجي على مباراة البرتغال وسلوفينيا تفاعلا لامحدودا عبر منصات التواصل الاجتماعي خصوصا عندما تحدث عن عدم استطاعة رونالدو تسجيل أي هدف في يورو 2024، وأيضا بعد إهدار رونالدو ركلة جزاء تصدى لها ببراعة الحارس السلوفيني أوبلاك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الاول.

وخرج حارس مرمى بورتو البرتغالي دييغو كوستا بطلا لمباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا عندما تصدى للركلات الترجيحية التي سددها لاعبو سلوفينيا، وفي المقابل تكفل نجوم البرتغال رونالدو وبرونو وبرناردو سيلفا بتسجيل الركلات الثلاث والعبور ببطل أوروبا 2016 لمواجهة فرنسا في ربع النهائي في إعادة للمشهد الختامي لنسخة يورو 2016.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC